مجتمع

“أوزون” توقع شراكة مع “الحاجة زازية” للنهوض بوضع الرياضة في بنسليمان (فيديو)

وقعت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات المقاولة الوطنية الرائدة في تدبير قطاع النفايات بالمملكة، على اتفاق شراكة مع مؤسسة الحاجة زازية للأعمال الخيرية والاجتماعية بمدينة بنسليمان، وجمعية  اتحاد بنسليمان لكرة السلة، تروم النهوض بالوضع الرياضي بالمدينة.

وحسب المنظمين، لحفل التوقيع، تأتي هذه الشراكة، من طرف مؤسسة الحاجة زازية، “إسهاما منها في النهوض وتنمية وتطوير جميع المبادرات الاجتماعية الهادفة إلى رعاية الأسرة والطفولة والشباب وفي إطار برنامجها للتعاون مع هيئات ومؤسسات وطنية ودولية منها مجموعة أوزون”.

في هذا السياق، قال عزيز البدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة أوزون، إن هذه “الشراكة تأتي في إطار البرنامج الذي تسطره الشركة، بصفتها شركة مواطنة، مساهمة في دعم الشباب والرياضة بإقليم بنسليمان وأيضا على المستوى الوطني”.

من جانبه، قال وليد بوزيان، عضو مؤسسة “الحاجة زازية” للأعمال الخيرية والاجتماعية، في تصريح لـ”العمق”، إن هذه الشراكة، مع أوزون، تتويج لمسار كروي جيد حققه فريق بنسليمان لكرة السلة السنة الماضية، وهذه الشراكة، ستسهم في مضاعفة عمل الفريق وعمله على التتويج مستقبلا، علما أن الفريق لا يستفيد من أي دعم، باستثناء موارده الذاتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *