الامارات خارج الحدود

الإمارات تمنع غير الملقحين من السفر خارج البلاد

01 يناير 2022 - 21:20

قررت السلطات الإماراتية يومه السبت، منع المواطنين غير الملقحين ضد كوفيد-19 ، من السفر خارج البلاد، اعتبارا من 10 يناير الحالي.

ووفق ما أعلنت عنه وزارة الخارجية والتعاون الدولي ولجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث السبت في بيان مشترك فقد تقرر “منع السفر لجميع مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة غير المطعمين بلقاح كوفيد-19، اعتبارا من 10 يناير الجاري”.

ويتعين على جميع المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، “الحصول على الجرعة الداعمة للمطعمين من مواطني الدولة حسب البروتوكول الوطني للجرعات الداعمة للسماح لهم بالسفر”.
وبحسب بيان الخارجية الإماراتية، فسيتم استثناء بعض الفئات و”يسمح بالسفر للمواطنين غير المطعمين من الفئات المستثناة طبيا من أخذ اللقاح، بالإضافة الى الحالات الإنسانية وحالات العلاج”.

وكانت السلطات الإماراتية، قد أكدت في وقت سابق جميع السكان البالغ عددهم 10 ملايين، تلقوا جرعتهم الأولى من اللقاح ضد “كورونا” وأن أكثر من 90 بالمئة تلقوا الجرعة الثانية.

وأكدت المعطيات التي كشفت عنها يومه السبت، المصالح الصحية الإماراتية، أن التحاليل المخبرية، كشفت تسجيل 2556 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” خلال 24 ساعة الماضية.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

خارج الحدود

السيسي يطالب الغرب بـ50 مليار دولار مقابل سماحه للمصريين بالتظاهر

خارج الحدود

هل يرهن جنرالات الجزائر بقاءهم في السلطة بمباريات كرة القدم؟

خارج الحدود

مضطرب نفسيا ويحمل مصحفا .. فرنسا توقف شخصا ينوي مهاجمة الشرطة

تابعنا على