آخر أخبار الرياضة

أشرف حكيمي ثالث أغلى لاعب سيشارك في كأس إفريقيا 2022

أشرف حكيمي

احتل لاعب المنتخب الوطني المغربي، ونادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، المرتبة الثالثة كأغلى لاعب سيشارك في بطولة الأمم الأفريقية المزمع تنظيمها في الكاميرون، خلال الفترة الممتدة من 9 يناير الجاري إلى غاية 6 فبراير المقبل.

ووفق المعلومات التي نشرها موقع موقع “ترانسفير ماركت” الأماني، فيد جاء حكيمي ثالثا ب 70 مليون يورو، بعد كل من نعم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح الذي حل في المرتبة الأولى بقيمة مالية بلغت 100 مليون يورو، متبوعا بزميله في النادي الإنجليزي، نجم منتخب السنغال ساديو ماني ب 80 مليون يورو.

وحل في المرتبة الرابعة، ويلفريد نديدي نجم منتخب نيجيريا (60 مليون يورو)، ثم فيكتور أوسمين عن منتخب نيجيريا خامسا ب (60 مليون يورو)، ويليه في الرتبة السادسة، فرانك كيسي، من منتخب ساحل العاج (48 مليون يورو).

أما نجم المنتخب السينيغالي خاليدو كوليبالي فقد صنف في المرتبة السابعة (45 مليون يورو)، ثم مهاجم منتخب الجزائر رياض محرز، ثامنا ب(40 مليون يورو).

وحل يوسف نصيري، مهاجم المنتخب المغربي ونادي إشبيلية الإسباني في الرتبة التاسعة، ب (40 مليون يورو)، ثم يليه ويلفرد زاها عن منتخب ساحل العاج ب(40 مليون يورو).

وستنطلق البطولة التي ستعرف مشاركة 24 منتخبا يوم 9 يناير 2022، وستجمع المباراة الافتتاحية منتخب الكاميرون صاحب الضيافة، ومنتخب بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي إثيوبيا وكاب فيردي “الرأس الأخضر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *