أشرف حكيمي آخر أخبار الرياضة

أشرف حكيمي ثالث أغلى لاعب سيشارك في كأس إفريقيا 2022

01 يناير 2022 - 23:20

احتل لاعب المنتخب الوطني المغربي، ونادي باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، المرتبة الثالثة كأغلى لاعب سيشارك في بطولة الأمم الأفريقية المزمع تنظيمها في الكاميرون، خلال الفترة الممتدة من 9 يناير الجاري إلى غاية 6 فبراير المقبل.

ووفق المعلومات التي نشرها موقع موقع “ترانسفير ماركت” الأماني، فيد جاء حكيمي ثالثا ب 70 مليون يورو، بعد كل من نعم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح الذي حل في المرتبة الأولى بقيمة مالية بلغت 100 مليون يورو، متبوعا بزميله في النادي الإنجليزي، نجم منتخب السنغال ساديو ماني ب 80 مليون يورو.

وحل في المرتبة الرابعة، ويلفريد نديدي نجم منتخب نيجيريا (60 مليون يورو)، ثم فيكتور أوسمين عن منتخب نيجيريا خامسا ب (60 مليون يورو)، ويليه في الرتبة السادسة، فرانك كيسي، من منتخب ساحل العاج (48 مليون يورو).

أما نجم المنتخب السينيغالي خاليدو كوليبالي فقد صنف في المرتبة السابعة (45 مليون يورو)، ثم مهاجم منتخب الجزائر رياض محرز، ثامنا ب(40 مليون يورو).

وحل يوسف نصيري، مهاجم المنتخب المغربي ونادي إشبيلية الإسباني في الرتبة التاسعة، ب (40 مليون يورو)، ثم يليه ويلفرد زاها عن منتخب ساحل العاج ب(40 مليون يورو).

وستنطلق البطولة التي ستعرف مشاركة 24 منتخبا يوم 9 يناير 2022، وستجمع المباراة الافتتاحية منتخب الكاميرون صاحب الضيافة، ومنتخب بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي إثيوبيا وكاب فيردي “الرأس الأخضر”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

المنتخب الجزائري يغادر كأس أمم إفريقيا بعد الهزيمة الثقيلة أمام الكوت ديفوار

آخر أخبار الرياضة

شيكات بدون رصيد.. بابا توندي لـ”العمق”: الناصيري يكذب ولم أتوصل بمستحقاتي

آخر أخبار الرياضة

إعلامي تونسي أداء الجزائر محترم والمغرب دخل “الكان” بأسلحة جديدة (فيديو)

تابعنا على