العمق الرياضي

مدرب الرجاء البلجيكي “فيلموتس” في إمتحان صعب أمام الجيش الملكي

يواجه مدرب الرجاء الرياضي، “مارك فيلموتس” صعوبات كبيرة في مباراته اليوم أمام نادي الجيش الملكي لحساب مؤجل الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

ويواجه مدرب الرجاء عقدة الجيش الملازمة للرجاء في كلاسيكو الرباط بالبطولة الاحترافية، إذ فشل الفريق البيضاوي في الانتصار أمام الجيش بالعاصمة منذ 19 عاما كاملة، علما أن آخر 20 مباراة بينهما بالرباط فاز الجيش في 10 منها وتعادلا في 8 مباريات.

وكان المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي عقد الجمعة الماضي إجتماعا طارئا لحسم مستقبل المدرب البلجيكي مارك فيلموتس.

ووقع المدرب البلجيكي عقدا احترافيا مدته 32 شهرا ينتهي في 30 يونيو 2024، يتقاضى من خلاله أجرا شهريا بقيمة 40 ألف يورو، مع منحة فسخ العقد تساوي أجر أربعة أشهر، علما أن المدرب البلجيكي لن يتقاضى أية منحة إضافية لا على مباريات البطولة لا على الألقاب.

وسبق للمدرب الجديد للرجاء الرياضي الإشراف على تدريب نادي شالكة الألماني وسانت تروند البلجيكي، والمنتخب البلجيكي والمنتخب الإيراني لكرة القدم، كما أنه لم يفز بأي لقب في مسيرته التدريبية التي انطلقت منذ 2003 وعاطل عن العمل منذ شهر ماي 2019.

يشار غلى نادي الرجاء الرياضي كان قد إنهزم أمام الأهلي المصري برسم نهائي السوبر الإفريقي بقطر، أن النادي يحتل المركز الثاني بالبطولة الوطنية لكرة القدم برصيد 20نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *