مجتمع

النيابة العامة تدخل على خط فضيحة التحرش الجنسي بطالبة “ENCG وجدة”

كشفت مصادر عليمة لجريدة “العمق”، أن النيابة العامة المختصة بوجدة، دخلت أخيرا، على خط “فضيحة التحرش الجنسي عبر منصات التواصل الاجتماعي”، “بطلها” أستاذ وطالبة مفترضة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة.

وأفادت المصادر، أنه تم فتح تحقيق في الموضوع بأمر من وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات القضية التي هزت الرأي العام الأسبوع الماضي، ووصلت إلى حد الإطاحة بعدد من المسؤولين بالمدرسة المعنية من مناصبهم.

وأضافت مصادر “العمق”، أن البحث جارٍٍ للوقوف على جميع تفاصيل القضية، والوصول إلى الطرف المتضرر “المفترض” في هذا الملف، لا سيما أن من أثار هذه الضجة وكشف “الفضيحة، عبارة عن بريد الكتروني مجهول المصدر، توصل به الطلبة وإدارة المؤسسة،تضمن محادثات بين الأستاذ الموقوف عن ممارسة أي نشاط بيداغوجي، وبين طالبة مفترضة.

ولم تستبعد المصادر، أن يتم الاستماع للطرفين في القريب العاجل، إضافة للاستماع لأطراف محتملة وشهود في القضية، سبق أن أدلوا بشهاداتهم لدى لجنة التفتيش الوزارية.

وكانت “فضيحة” التحرش الجنسي بإحدى الطالبات بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة، قد تفجرت قبل أسبوع، بعدما عجت وسائل التواصل الاجتماعي بصور لمحادثات تتضمن رسائل تحرش، الأمر الذي أثار غضب فئات عريضة من المجتمع طالبت بتدخل عاجل لمحاسبة المتورطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *