أخبار الساعة

الاحتلال “الإسرائيلي” يعتقل 24 مواطنا من الضفة بينهم 7 أطفال

أفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال “الإسرائيلي” اعتقلت الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، 24 مواطناً من الضفة الغربية، بينهم سبعة أطفال.

وبين نادي الأسير أن قوات الاحتلال اعتقلت سبعة أطفال من بلدة بيت فجار في محافظة بيت لحم، وهم: أحمد محمد طقاطقة (15 عاماً)، وأحمد نضال طقاطقة (15 عاماً)، ومحمد أيمن طقاقطة (15 عاماً)، وإبراهيم جبريل (15 عاماً)، وراضي صلاح طقاقطة (15 عاماً)، ويزن نبيل ديرية (17 عاماً)، وإياد نادر طقاطقة (15 عاماً).

وأضاف النادي أن الاحتلال اعتقل ستة مواطنين من عدة مناطق في محافظة الخليل، وهم: علاء مازن أبو دبوس (24 عاماً)، وحسن رفيق دبابسة، وإيهاب أنور هوارين، ومحمد زامل اشنيور، وعدي كامل، وحمزة الرجبي، وستة مواطنين من محافظة نابلس، أربعة منهم من بلدة تل، وهم: منتصر طلال دويكات، ووليد جمال عصيدة، وأسيد خالد ريحان، والشقيقان معاذ ومجد بلال اشتيه، وطالب سمير سوادي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال، مواطنين من بلدة رنتيس في محافظة رام الله والبيرة، وهما: محمد ماجد خلف، وفخر رسلان حماد، والشقيقين علي وعبد الكريم محمود اليوسف، من محافظة سلفيت، ومحمد عبد الفتاح أبو هنية (18 عاماً)، من محافظة قلقيلية.