العمق الرياضي

ياسين بونو: مباراة غانا لن تكون سهلة ونطمح للذهاب بعيدا في منافسات الكان

قال حارس مرمى المنتخب المغربي لكرة القدم ياسين بونو، إن المباراة أمام المنتخب الغاني “لن تكون سهلة”، مبديا طموحه في الذهاب بعيدا في منافسات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وعبر  بونو، عن سعادته بلقاء زملائه داخل المنتخب الوطني “في أجواء جيدة ومثالية قبل مواجهة منتخب غانا برسم الجولة الأولى من دور المجموعات”.

وأضاف بونو في تصريح إعلامي لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “أتمنى أن نبدأ المنافسة بالفوز على المنتخب الغاني في مباراة نعلم أنها لن تكون سهلة، مشيرا إلى أن طموح الجميع الذهاب بعيدا في المنافسة”.

وكانت قرعة نهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون، قد جعلت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات الغابون، غانا وجزر القمر.

وسيجري المنتخب الوطني مباراته الأولى ضمن منافسات أمم إفريقيا أمام المنتخب الغاني، يوم الإثنين 10 يناير 2022 ابتداء من الساعة السادسة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

يشار إلى أن تنظيم منافسات أمم إفريقيا يعيش على وقع جدل بسبب رغبة رئيس الاتحاد الدولي جاني انفينتينو في تأجيلها إلى موعد لاحق، فيما تشبث رئيس الكونفيدرالية الإفريقية باتريس موتسيبي بتنظيمها في وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد طنجة
    منذ سنتين

    اشمين نتائج ايجابية الله يهديك تبرعلي مع راسك بالفلوس ديال الطبقة الكادحة