آخر أخبار الرياضة

موقع “أوبتا” البريطاني: الأسود ثاني أكثر المنتخبات حظا للفوز بكأس إفريقيا

صنف موقع “أوبتا سبورت” الإنجليزي، المنتخب الوطني المغربي، في المرتبة الثانية ضمن قائمة المنتخبات المرشحة للفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها ملاعب الكاميرون ابتداء من يوم غد الأحد.

ووفق ما نشره “أوبتا” المتخصص في جمع ونشر الإحصائيات الرياضية، في “تغريدة” عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، فإن المنتخب المغربي هو ثاني أكثر المنتخبات حظا للفوز بهذه النسخة من البطولة الإفريقية، بنسبة 14.77%، بعد منتخب نيجيريا  المتصدر للقائمة بنسبة 14.79%، وذلك حسب الذكاء الإصطناعي الذي يعتمده الموقع البريطاني.

  ووضع ذات الموقع البريطاني، منتخب مصر في المركز الثالث بنسبة 12.93%، و المنتخب الجزائري في المركز السادس بنسبة 8.15%، ثم منتخب السنغال في المرتبة الرابعة بنسبة 12.23%.

توقعات موقع "أوبتا" سبور

وستنطلق  بطولة كأس الأمم الإفريقية  التي ستحتضنها 6 ملاعب بالكاميرون  يوم غد الأحد بعد أن تم تأجيلها عن موعدها الأصلي في 2021.

ويتموضع المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخب غانا وجزر القمر والجابون، وسيواجه  منتخب الأسود  في أولى مبارياته، منتخب غانا يوم الإثنين المقبل، ثم جزر القمر والجابون في الجولتين الثانية والثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.