آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

الكاميرون تقص شريط الدورة الـ 33 لكأس أمم إفريقيا بالفوز أمام بوركينافاسو

الكاميرون تقص شريط الدورة الـ 33 لكأس أمم إفريقيا بالفوز أمام بوركينافاسو

تمكن المنتخب الكاميروني من الفوز في المباراة الافتتاحية لكأس إفريقيا التي جمعته منتخب ببوركينا فاسو على أرضية ملعب أولمبي بالعاصمة ياوندي لحساب المجموعة الأولى التي تضم إثيوبيا والرأس الاخضر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

المنتخب البوركينابي كان سباقا للتسجيل عن طريق غوستافو سانغري في الدقيقة 24 من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للكاميرون اللاعب ابوبكار فيسنت في الدقيقة 40 من ضربة جزاء وعاد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 40+3 من ضربة جزاء أخرى.

وتحتضن الكاميرون النسخة الـ 33 من كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، بعد جدل كبير رافق تنظيم المسابقة القارية في وقتها.

ولنجاح العرس الإفريقي تم وضع بروتوكول صحي صارم في الكاميرون، بحيث يتعين على المشجعين الراغبين في حضور المباريات أن يكونوا ملقحين بشكل كامل وأن يقدموا اختبارا سلبيا لـ “بي سي آر” لا يقل عن 72 ساعة، أو اختبار مستضد سلبي بأقل من 24 ساعة.

يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد نسبة ملء الملاعب التي تحتضن مباريات كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون فيما بين 80 في المائة من السعة الإجمالية للمتفرجين عند استضافة مباريات فريق البلد المضيف و60 في المائة خلال باقي المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.