آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

وصفها بـ”الكارثية” .. رئيس الوداد لكرة اليد يصب جام غصبه على أخطاء التحكيم

فريق الوداد الرياضي لكرة القدم

صبّ رئيس نادي الوداد الرياضي فرع كرة اليد، مهدي الزوات، جام غضبه عما اعتبره “مجزرة تحكيمية” في حق ناديه، واصفا أداء حكام مباراة فريقه أمام الكوكب المراكشي بـ”الكارثية”.

وقال مهدي الزوات في تدوينة عبر حسابه، انهزمنا في ثلاث مباريات سابقا، لكن لم يسبق أن اشتكينا من التحكيم أو من عامل خارجي آخر، بل كنا في كل مرة وقوم بتقييم الوضع ونحاول تفادي الأخطاء التي أدت إلى هزيمتنا.

وأضاف رئيس نادي الوداد الرياضي، هذه المرة التحكيم كان سببا مباشرا في هزيمتنا، وكان كارثيا بكل المقاييس، أخطاء بالجملة لا تقترف حتى في أقسام الهواة ارتكبت من طرف حكام مباراة اليوم كانت سببا مباشرا في هزيمتنا أمام فريق الكوكب المراكشي الذي نهنئه بهذه المناسبة بفوزه.

وأكد مهدي الزوات، لن نقف عند هذا الحد ولن نسكت على هذه المجزرة التحكيمية التي تعرض لها نادي الوداد الرياضي – فرع كرة اليد اليوم.

وأشار الزوات إلى أنه نادي الوداد لن يكيف الأمر إلى مؤامرة أو شيء آخر، فهذه ليست شيمنا ولا ثقافتنا، لكن سنقول أنها أخطاء قاتلة، ومن يرتكب الأخطاء مكانه إعادة التكوين وليس قيادة تحكيم مباريات في القسم الممتاز، مشيرا إلى أن الوداد ليس أول من يشتكي رداءة مستوى هذين الحكمين ولن نكون آخر من يشتكي إذا استمر الوضع على ما هو عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.