آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

غيابات عديدة في صفوف المغرب في أول مواجهاته بـ”الكان” أمام غانا

كشف الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، عن التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام نظيره الغاني، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من نهائيات كاس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وسيخوض “أسود الأطلس” هذا اللقاء بكل من، ياسين بونو، رومان سايس – نايف أكرد – أشرف حكيمي – آدم ماسينا، سليم املاح – سامي مايي – عمران لوزا- عز الدين اوناحي – سفيان بوفال – زكريا أبو خلال.

من جانبه، سيدخل المنتخب الغاني بكل من، جوزيف فولاكوت – أندري يادوم – بابا عبد الرحمن – دانييل أمارتي – أليكساندر دجيكو – بابا إدريسو – توماس بارتي – كمال الدين سليمان – جوردان أيو – أندري أيو – جوزيف بانتسيل.

يشار إلى أن اللقاء سيجرى بداية من الساعة الخامسة عصرا على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، علما أن المواجهة سيقودها الحكم جوشوا بوندو، على أن يساعده سورو فاتسواني (ليسوتو) وجيمس فريدريك إيميل (سيشيل)، بالإضافة إلى الموريتاني دحان بيده كحكم رابع، وسيتولى الحكم التونسي هيثم قيراط، إدارة غرفة الـ”VAR”، بمساعدة مواطنه، خليل حسني.

ومن المنتظر أن تقام المواجهة الثانية لحساب المجموعة ذاتها، بين المنتخبين الغابوني وجزر القمر، بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو أيضا، في مباراة يغيب عنها من جانب “الفهود” كل من النجم بيير إمريك أوباميونغ وماثيو ليمينا، بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *