آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

“كان الكاميرون”.. سيراليون تحرج حاملة اللقب الجزائر وتجبرها على التعادل

أجبر منتخب سيراليون نظيره الجزائري على نتيجة التعادل السلبي، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من نهائيات كأس أمم إفريقيا المقام بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

ووجد المنتخب الجزائري صعوبات كبيرة خلال الجولة الأولى حيث ظهر لاعبو “الخضر” متأثرين بالحرارة المرتفعة التي تعرفها الكاميرون والرطوبة العالية، ورغم تحسن أداء زملاء رياض محرز خلال الجولة الثانية إلا أن النتيجة ظلت على حالها، ليفشل المنتخب الجزائري في تحقيق فوزه الأول بالبطولة.

واعتمد جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، على كل من، رايس مبولحي، رامي بنسبعيني – عبد القادر بدران – عيسى ماندي – يوسف عطال، يوسف بلايلي – ياسين براهيمي – حارس بلقبلة – رياض محرز، إسلام سليماني – سفيان فيجولي.

وينافس منتخب الجزائر في المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون مع كل من، ساحل العاج وسيراليون وغينيا الإستوائية، علما أن “الخضر” سيواجهون في المباراة الثانية منتخب غينبا الاستوائية، الأحد المقبل.

يشار إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أسندت مهمة قيادة المباراة للحكم، أحمد ايمتياز هيرلال، من جزر موريس، بمساعدة كل من الكيني صامويل بواديطاكام، وعبد العزيز مختار سالي من النيجر، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للغاني دانييل لاريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *