آخر أخبار الرياضة

الإعلام الجزائري: الطقس وأرضية الملعب وراء نتيجة الخضر أمام سيراليون

أجمع الإعلام الجزائري على اتهام “الطقس وأرضية الملعب” بالوقوف وراء التعادل السلبي أمام المنتخب السيراليوني في أول لقاء لمنتخب الجزائر في المونديال الإفريقي.

جريدة الخبر واسعة الانتشار قالت إن “الشوط الأول كان كارثيا على أشبال بلماضي الذين تأثروا بالحرارة والرطوبة العاليتين، إضافة إلى أرضية ميدان ملعب جابوما” الكارثية”، حيث كاد الخصم يعقد مأمورية “الخضر” أكبر ويفتتح باب التسجيل”.

جريدة ” النهار أونلاين” نقلت عن مدافع منتخب الخضر بن سبعيني قوله بأن الحرارة والأرضية السيئة لم تساعد عناصر المنتخب الجزائري في مباراة سيراليون.

الجريدة ذاتها قالت إن جمال بلماضي دخل في مشادات كلامية مع أحد الصحفيين الإيفواريين خلال المؤتمر الصحفي الذي نظم بعد نهاية المباراة بسبب حالة الطقس.

وقالت النهار أونلاين إن الصحفي حاول استفزاز مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي بطرحه سؤال حول إصراره على الحديث عن حرارة الطقس منذ الندوة الصحفية الأولى، وإستفسر الصحفي عن حالة الطقس في الجزائر.

جريدة “الشروق أونلاين” عزت نتيجة المباراة إلى الحرارة المرتفعة والرطوبة العالية وأرضية الميدان الجافّة، وتنظيم المباراة بعد الظهر بِقليل.

ولم تكتف الجريدة بهذه العوامل، اذ اشارت في تقرير من تقاريرها إلى أن أحد الدجالين هدد باستهداف الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ولاعبين آخرين، وذلك حتى يفسح المجال أمام بلاده للتتويج باللقب.

وبحسب ما نقلته الشروق فإن المشعوذ الكاميروني قال: “لن أرحم أحدا يقف في طريق الكاميرون للظفر بلقب كأس أمم إفريقيا، خاصة وأن البطولة تقام على أرضنا”.

وأضاف: “سأقدم نصيحة لمحمد صلاح ورياض محرز وماني بضرورة عدم التسجيل في شباك منتخب الكاميرون في حال اللعب ضده، لأنني احتفظ بصور شخصية لهم إضافة إلى جواربهم الرياضية، وسيكون العقاب كبيرا، قد يصل إلى الموت”.

وأجبر منتخب سيراليون نظيره الجزائري على نتيجة التعادل السلبي، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من نهائيات كأس أمم إفريقيا المقام بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.