أدب وفنون

بعد غياب طويل.. نجاة الوافي تعود للشاشة الصغيرة بمسلسل “جوديا” (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف الفايز

بعد غياب طويل، تعود الفنانة نجاة الوافي، لتطل على جمهور الشاشة الصغيرة، بعمل فني جديد يحمل عنوان “جوديا”، وهو دراما اجتماعية من إخراج صفاء بركة وسيناريو بشرى ملاك وإنتاج شركة “ديسكونيكتد” لصاحبها خالد النقري. 

وتدور أحداث المسلسل، الذي سيعرض على قناة الأولى رمضان المقبل، حول قصة شابة طموحة تدعى “جوديا”، تتغير حياتها بشكل مفاجئ، بعد اعتراف والدتها بسر قبل وفاتها، سيجعلها تخوض “رحلة انتقامية” طويلة.  

وبخصوص دورها في هذا المسلسل، أوضحت نجاة الوافي، في تصريح لـ”العمق”، أنها “تجسد شخصية “لالة فطومة” وهي امرأة متزوجة وأم لابنين ولديها علاقة مع كل الشخصيات الحاضرة في عمل “جوديا”. 

واعتبرت نجاة الوافي أنها “هذا العمل مختلف عن باقي أعمالها الفنية في النوعية والشكل والملابس”، معبرة عن فخرها بتقمص شخصية “لالة فطومة” باعتبارها تمس فئات مجتمعية عديدة. 

وعبرت الفنانة المغربية عن أمنياتها في العام الجديد، متمنية أن “يلقى مسلسل “جوديا” إقبالاً كبيراً من قبل الجمهور المغربي، إلى جانب زوال وباء كورونا، حيث قالت إنها “مازالت متأثرة بهذا الفيروس”.

ووجهت المتحدثة ذاتها رسالة حب وصدق وفاء لجمهورها، عبر جريدة “العمق”، قائلة إنها “تتمنى أن يكون الجمهور راضي عنها وعن عطائها الفني”. 

تفاصيل أكثر في هذا الحوار:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *