مجتمع

بحضور رياضيين وفنانين.. “أوزون” توقع اتفاقية دعم وشراكة مع نادي عين عتيق النسوي (فيديو)

نظمت مجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات حفلا لتوقيع اتفاقية شراكة مع جمعية التضامن لتنمية الرياضة والثقافة بعين عتيق، وتوفير الدعم المالي لفريق المدينة النسوي.

ويهدف توقيع هذه الاتفاقية مع جمعية التضامن لتنمية الرياضة والثقافة بعين عتيق لدعم الفريق النسائي لكرة القدم ممثل عمالة إقليم الصخيرات تمارة بالقسم الوطني الأول ليواصل تألقه وحضوره القوي والمتميز في البطولة الاحترافية وعلى صعيد المنافسات القارية.

كما تأتي هذه المبادة في إطار التوجه الاجتماعي لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات في خدمة الرياضة وبناء الانسان المغربي في جميع جهات المملكة ودعما للطاقات النسائية في مجالات الابداع المختلفة.

وفي هذا السياق، أكد عزيز بدراوي، الرئيس المدير العام لمجموعة “أوزون”، على أهمية توقيع هذه الاتفاقية والمساهمة في تطوير فريق عين عتيق النسوي، نظرا لحاجة النادي لمثل هذه المساهمات المالية.

من جهته، أشار محمد منيف، رئيس فريق عين عتيق إلى أن نادي عين عتيق النسوي، الذي يمارس في البطولة الاحترافية لكرة القدم النسوية، يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم، مقدما شكره لمجموعة “أوزون” على هذه الشراكة والدعم المالي الذي ستوصل به الفريق.

وحضر حفل التوقيع هذا عدد من الشخصيات الفنية والرياضية والسياسية، من بينهم الممثل هشام الوالي الذي نشط الحفل، والفنان سعيد موسكير، واللاعبون عزيز بودربالة، محمد الشمامي وعبد الكريم الحضريوي، إضافة لرئيس مدينة تمارة ورئيسا جماعتي الهرهورة وعين عتيق.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة أوزون للبيئة والخدمات تدير قطاع النظافة في حوالي 60 مدينة مغربية وبجميع موانئ الصيد البحري (77ميناء) وبسبع مطارات دولية بالمملكة، وبأربع دول إفريقية ويتعلق الأكر بكل من مالي، السودان، ساحل العاج وغينيا، وقد حرصت على خلق فرص شغل تجاوز عددها 9000 عامل وأسطول ضخم من الآليات يزيد عن 1300 آلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.