العمق الرياضي

أداء المغرب يثير شكوكا في قدرة أسود الأطلس على التألق قاريا

أثار الأداء المتواضع للمنتخب الوطني المغربي للمباراة الثانية شكوكا كثيرة في قدرة المنتخب المغربي على منافسة المنتخبات القوية بكأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون.

برنامج “دردشة في الكان”، سلط الضوء في الحلقة الخامسة على أداء العناصر الوطنية والتغيرات المرتقبة في المباراة الثالثة أمام منتخب الغابون لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وسلط البرنامج الضوء على الإشكالات التي طفت على واجهة الأحداث بسبب أخطاء التنظيم والتهديدات الإرهابية التي عطلت حصص تداريب مباريات منتخبات المجموعة السادسة.

وحجز المنتخب المغربي مقعدا في ثمن نهائي كأس إفريقيا، بعد تحقيقه للفوز الثاني في البطولة على حساب جزر القمر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب أحمد أهيداجو، لحساب الجولة الثانية من المحفل القاري المنظم بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الوطني المغربي رصيده إلى النقطة 6 في صدارة المجموعة الثالثة، فيما بقي منتخب جزر القمر بدون نقاط متذيلا ترتيب المجموعة، في انتظار مواجهة غانا والغابون التي سترجى بداية من الساعة الثامنة من مساء اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة نظيره الغابوني، الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء، حيث سيبحث الأسود عن تحقيق العلامة الكاملة وحسم صدارة المجموعة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *