مجتمع

هذه تفاصيل الإعتداء على سائحة بلجيكية بـ”ساطور” في مقهى بأكادير (فيديو)

كشف مسير المقهى الذي شهد الاعتداء الجسدي الذي تعرضت له سائحة بلجيكية، أمس السبت، على يد شخص كان يحمل “ساطورا”، تفاصيل الواقعة، التي اهتزت لها مدينة أكادير.

وأوضح في تصريح مصور مع جريدة “العمق”، أن الحارس الخاص بالمقهى تدخل أثناء محاولة الجاني تصفية السائحة البليجيكية، حيث قام بطرحه على الأرض وتثبيته إلى أن حضرت السلطات.

وأضاف مسير المقهى، أنه تم اعتقال الجاي، ونقل السائحة إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات اللازمة، مضيفا أن حالتها الصحية مستقرة، بعد أن خضعت لعملية جراحية تكللت بالنجاح.

وتمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، مساء أمس السبت، من توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، بدون سوابق قضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد ومحاولة القتل العمد التي كانت ضحيتها مواطنتان أجنبيتان بكل من تيزنيت وأكادير.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد رصدته كاميرا محل تجاري بالسوق البلدي بتزنيت وهو يعرض مواطنة أجنبية لاعتداء جسدي مفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض، قبل أن يلوذ بالفرار ويتم توقيفه بمدينة أكادير بعدما حاول ارتكاب اعتداءات جسدية في حق زبائن مقهى بالشريط الساحلي، من بينهم ضحية من جنسية بلجيكية تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ALBERT المراكشي
    منذ سنتين

    هذه المقهى الموجودة في الملك الجماعي التابع لبلدية أكادير اسمها [ ليل نهار jours et nuits ].... لكن من أوصل هذا المجرم المعتوه من تزنيت الى قلب شاطىء أكادير؟؟؟