مجتمع

بعد إعفائه.. هل رفضت جامعة محمد الخامس التحاق عميد كلية سطات كأستاذ؟

كشفت مصادر مطلعة، رفض مسؤولين من كليتي العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا وأكدال، التابعتين لجامعة محمد الخامس بالرباط، (رفض) طلب التحاق العميد المعفي من كلية العلوم القانونية والسياسية بسطات، لشغل منصب أستاذ التعليم العالي بإحدى الكليتين المذكورتين.

وأكدت المصادر نفسها، أن عددا من الأساتذة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية بأكدال، رفضوا التحاق الأستاذ نجيب الحجيوي، العميد السابق بكلية سطات إلى كليتهم، بعد ملف “الجنس مقابل النقط”، الذي تفجر مؤخرا بسطات وأعفي على إثره الحجيوي من عمادة الكلية بمرسوم حكومي.

وفي اتصال أجرته جريدة “العمق”، أكد عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بأكدال، فريد الباشا، أن كليته لم تتوصل بأي طلب يفيد التحاق العميد السابق بكلية سطات لشغل منصب أستاذ في كلية أكدال، مؤكدا أن الترويج بأن كليته رفضت التحاق الحجيوي، مجرد ادعاء.

كما ربطت “العمق” الاتصال برئيس شعبة القانون العام بأكدال، الذي أكد بدوره، أنه لم يتلق كرئيس شعبة بالكلية المذكورة، أي طلب من عميد كلية سطات السابق يبرز رغبته في الالتحاق أستاذا للقانون العام بكلية أكدال.

من جانبه، أكد عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسلا، خالد حمص، في اتصال لجريدة “العمق”، أن كليته لم تتوصل بأي طلب التحاق من العميد السابق لكلية سطات، لشغل منصب أستاذ.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • said
    منذ سنتين

    أستاذ جامعي متورط بالدليل في فاضحة الجنس مقابل النقط وتم الحكم عليه سنتين هل ستم إكملها لا أدري أم رئيس الجامعة طوي ملفه وتنازل الطالبة مقابل شيك وسليمان الريسوني محكوم ب 5سنوات بتهم مفبركة عن أي مغرب تتكلمون ولأي سياسة تلمعون القاصي و الداني يتكلم عن واقع الزريبة.