آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هل غيب فيروس “كورونا” الثلاثي الدولي حكيمي وبونو وفجر عن تداريب الأسود؟

غاب 3 لاعبين دوليين رئيسيين في تشكيلة أسود الأطلس، عن تدريبات المنتخب الوطني المغربي، اليوم السبت في ياوندي عاصمة الكاميرون، استعداد لمباراة ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا أمام ملاوي، يوم الثلاثاء المقبل.

الحصة التدريبية المغلقة التي أجرتها العناصر الوطنية بقيادة الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، شهدت غياب كل من حارس المرمى ياسين بونو، والنجم الدولي أشرف حكيمي، إلى المتألق فيصل فجر.

وأثار غياب اللاعبين الدوليين المذكورين عن تداريب الأسود، مخاوف من احتمال إصابتهم بفيروس “كورونا”، في ظل غياب أي معلومة رسمية من طرف بعثة المنتخب الوطني بالكاميرون.

وأجرى المنتخب الوطني المغربي، أمس الجمعة، حصتين تدريبيتين، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء فيصل فجر، فيما أجرى سفيان الكوش تدريبا فرديا، إذ عرفت الحصتان التدريبيتان عودة المهاجم الذي طال انتظاره، ريان مايي، الذي تدرب بشكل طبيعي مع المجموعة.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الملاوي يوم الثلاثاء على الساعة الثامنة مساء بملعب أحمدو أحيدجو بياوندي.

وتأهل المنتخب المغربي إلى دور ثمن النهائي بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، عقد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين في كل مرمى، وفوزه على غانا وجزر القمر بهدف لصف وهدفين لصفر على التوالي.

أما منتخب مالاوي فقد احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد خسارته أمام غينيا وفوزه على زيمبابوي وتعادله مع منتخب السنغال.

يُشار إلى منتخب جزر القمر، المنتخب العربي المشارك لأول مرة في كأس إفريقيا للأمم بالكاميرون، تلقى اليوم السبت، ضربة موجعة قبل خوضه مباراة ثمن النهائي ضد منتخب البلد المنظم، بعد غد الإثنين، حيث تم تسجيل 12 إصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق، ضمنهم المدرب، مع فقدان جميع حراس المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *