آخر أخبار الرياضة

حاليلوزيتش يعلق على مواجهة المغرب والكونغو الديمقراطية في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم

23 يناير 2022 - 00:28

علق الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، على نتائج قرعة الدور الحاسم من التصفيات الافريقية لمونديال قطر 2022 ،التي وضعت منتخب الأسود في مواجهته منتخب الكونغو الديموقراطية .

وأكد الناخب الوطني، في تصريح خص به الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،، بأن حظوظ المنتخب الوطني المغربي و نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية تبقى متساوية في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

وقال حاليلوزتش”إن منتخب الكونغو الديمقراطية فريق جيد، و المباراة ستجري بحظوظ متساوية بين الطرفين، 50 في المائة لكل منتخب”، مضيفا أن قرعة الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم جنبت المغرب بعض المواجهات الملتهبة.

و أوضح مدرب الأسود، في ذات التصريح، أن تركيزه حاليا منصب على المواجهة التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي مع نظيره المالاوي، يوم الثلاثاء المقبل ، برسم ثمن نهائي كأس افريقيا للامم ، وسيكون لديه الوقت، بعد ذلك، للتفكير في مباراة الأسود ضد الكونغو الديمقراطية.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، في مباراة تبدو في متناول أسود الأطلس بالنظر إلى تصنيف الخصم في المرتبة الأخيرة ضمن المنتخبات العشر المؤهلة لهذا الدور.

وأوقعت القرعة المنتخب الجزائري في مباراة قوية جدا ضد الكاميرون، ومصر في مواجهة صعبة ضد السنغال، وتونس ضد مالي، فيما تواجه غانا نيجيريا.

وتأهلت إلى الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية عشرة منتخبات، بينها أربعة عربية هي: المغرب ومصر، والجزائر، وتونس، ونيجيريا، والكاميرون، ومالي، وغانا، والسنغال، وجمهورية الكونغو.

وستقام مباريات الدور الفاصل بنظام خروج المغلوب من مباراتي ذهاب وإياب، ويتأهل من خلاله 5 منتخبات لكأس العالم 2022، حيث تقام مباريات الدور الحاسم ذهابا وإيابا بين 23 و29 مارس المقبل.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

كأس الكونفدرالية.. نهضة بركان يصل لنهائي المنافسة على حساب تيبي مازيمبي

آخر أخبار الرياضة

أبو تريكة يدعو الأهلي إلى الانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا

آخر أخبار الرياضة

خاص.. الجنرال حرمو يزور لاعبي الجيش بأكادير قبل وبعد التتويج

تابعنا على