آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

عصبة الدار البيضاء للجوجيتسو تخلق الحدث بمشاركة أجانب في البطولة الجهوية لـ2022

نظمت عصبة الدار البيضاء سطات البطولة الجهوية للجوجيتسو 2022 صنف “ني- وازا” بالقاعة المغطاة مديونة جهة الدارالبيضاء الكبرى، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للجوجيتسو.

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، ولأول مرة، دخول أجانب مقيمين بالمغرب إلى غمار المنافسة، ويتعلق الأمر بالبطل الأنغولي بيبي الذي يمارس بنادي نور المحيط بالجديدة والبطل المتألق منصف جباري المنتمي لنادي معروف بالبيضاء ” Grapplers club “.

وفي تصريح للصحافة، أكد ياقين مصباح رئيس عصبة جهة الدار البيضاء -سطات، على أن العمل المشترك لكل المنظمين وأعضاء المكتب التنفيذي لعصبة الدار البيضاء سطات للجوجيتسو وبتنسيق مع كل الأندية والجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة، قد تكلل بنجاح مشهود لفعاليات هذه البطولة من خلال المستوى العالي الذي أبان عليه الممارسين المشاركين في جل الأوزان.

وأشاد مصباح، بالتنظيم المميز وإحترافية طاقم التحكيم في تدبير كل المباريات، متقدما بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي الأول من نوعه بإقليم مديونة، وكل مكونات السلطات المحلية و الأمنية وفريق الهلال الأحمر على المتابعة والمواكبة. وكذلك  للمندوبية الإقليمية لوزارة  التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة، في شخص مندوبها الإقليمي لعمالة مديونة والمدير الشاب المشرف على  القاعة المغطاة.

ووعد المنظمون لعصبة جهة الدار البيضاء سطات لمحبي رياضة الجوجيتسو بموعد آخر، لتتمة البطولة الجهوية في الصنف الثالت للجوجيتسو الفايتن المزمع تنظيمه الأحد القادم، وكذلك مواعيد مرتقبة للإقصائيات المؤهلة لبطولة المغرب، حيث سيشارك المنتخب الوطني بالبطولة العربية مارس 2022 بدولة لبنان ثم بطولة شمال افريقيا والبطولة الافريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *