أخبار الساعة، سياسة

بعد منيب.. حداد يعلن اختراق صفحته على فيسبوك

قال المستشار ورئيس اللجنة البرلمانية المشتركة بين المغرب والاتحاد الأوروبي، لحسن حداد، إن حسابه على الفايسبوك تعرض لاختراق من طرف مجهولين عملوا على نشر صور مخلة بالحياء عليها.

وقال المستشار الاستقلالي حداد في تغريدة على تويتر: “الإخوة الكرام، لقد تمت قرصنة صفحتي على الفايسبوك”، مشيرا إلى انه لم يعد بإمكانه الولوج للصفحة.

وقد أعلن الناشط السياسي الجزائري و‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏رئيس الجمعية المغاربية للسلام والتعاون والتنمية، وليد كبير، عبر حسابه على تويتر تضامنه مع لحسن حداد الذي تعرضت صفحته بالفيسبوك للقرصنة، داعيا الجميع الى دعمه والتبليغ عن هاته التصرفات القذرة”، وفق تعبيره

وقبل القرصنة، نشر وزير السياحة السابق لحسن حداد تدوينات على حسابه الفيسبوكي رد فيها على “عسكرة” كرة القدم من طرف جنرالات الجزائر، حيث أشار إلى أن الكرة وسيلة لتعارف الشعوب ولا يجب تسييسها، كما يفعل بعض الجيران.

وأضاف لحسن حداد قائلا: “ليس لتفوق الفريق الوطني المغربي في الدور الأول للكأس الأفريقية أية دلالة لا سياسية ولا جيواستراتيجية ولا “عسكرية ولا ثقافية! فقط دلالة رياضية وكروية! اليوم الانتصار وغدا هزيمة!”.

وزاد في تدوينة “الفريق الجزائري له مؤهلات جماعية وفردية لا يُستهان بها ولكن تم الضغط عليه بأمور لا علاقة له بها: الخطاب القومجي حول التفوق، والبطولة الأسطورية الجزائرية، وتدخل الساسة والعسكر لشحنه ضد خصوم وهميين وتعبئة جماهيرية من أجل أمجاد لا علاقة لها بالرياضة. لو تركوه يلعب دون ضغط لحقق النصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *