آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

صافرة سينغالية تقود مباراة المغرب ومصر في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

أعلنت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة المغرب ضد نظيره المصري لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا الأحد القادم بملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وسيقود مباراة المغرب ونظيره المصري السنغالي “ماكيطي ندياي” بمساعدة “مالك صامبا” و”جبريل كامارا” من السينغال، فيما الحكم الرابع صدوق السلمي من تونس وفي غرفة “الفار” “فرناندو كيريرو” من المكسيك بمساعدة “دحان بيدة” من موريتانيا و”وجيرسون دوسانطوس” من أنغولا.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لدور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون بعد الفوز أمام مالاوي لحساب ثمن نهائي المنافسة على أرضية ملعب “احمدو أهيدجو” بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحسمت ركلات الجزاء الترجيحية في تأهل المنتخب المصري لربع نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل، بعد تغلبه على نظيره الإيفواري، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب “أحمدو أهيدجو” في ثمن نهائي المحفل القاري، ليضربوا موعدا مع المنتخب المغربي في دور الربع.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه في الدور ربع نهائي المنتخب المصري، وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة الرابعة مساء على أرضية ملعب “أحمد أهيدجو” ب”ياوندي”، بعدما تقرر تعليق إجراء المباريات بالملعب الأولمبي إثر حادثة التدافع التي شهدها محيط الملعب قبل مواجهة الكاميرون وجزر القمر في ثمن النهائي، والتي أدت إلى مصرع 8 أشخاص وإصابة حوالي 35 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *