آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

المغرب يخوض آخر حصة تدريبية قبل مواجهة مصر بربع نهائي كأس إفريقيا

خاض المنتخب الوطني المغربي آخر حصة تدريبية، اليوم السبت، بأرضية محلق ملعب أحمدو اهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا لمواجهة المنتخب المصري، مساء غد الأحد.

الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية جرت بصفوف مكتملة، باستثناء الحارس منير المحمدي وسفيان الكرواني بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وكان الاجتماع التقني الخاص بمباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره المصري برسم ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، قد خلص إلى إرتداء المنتخب المغربي القميص الأبيض، فيما سيخوض المنتخب المصري المواجهة بالقميص الأحمر.

وأعلنت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة المغرب ضد نظيره المصري لحساب ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وسيقود مباراة المغرب ونظيره المصري السنغالي ماكيطي ندياي بمساعدة مالك صامبا وجبريل كامارا من السينغال، فيما الحكم الرابع صدوق السلمي من تونس وفي غرفة “القار” فرناندو كيريرو من المكسيك بمساعدة دحان بيدة من موريتانيا و وجيرسون دوسانطوس من أنغولا.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من التأهل لدور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بالكاميرون بعد الفوز أمام مالاوي لحساب ثمن نهائي المنافسة على أرضية ملعب احمدو أهيدجو بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحسمت ركلات الجزاء الترجيحية في تأهل المنتخب المصري لربع نهائي كأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون إلى غاية 6 فبراير المقبل، بعد تغلبه على نظيره الإيفواري، في المباراة التي جمعت المنتخبين على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بمدينة ياوندي، في ثمن نهائي المحفل القاري، ليضربوا موعدا مع المنتخب المغربي في دور الربع.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه في الدور ربع نهائي المنتخب المصري، وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء على أرضية ملعب أحمد أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، بعدما تقرر تعليق إجراء المباريات بالملعب الأولمبي إثر حادثة التدافع التي شهدها محيط الملعب قبل مواجهة الكاميرون وجزر القمر في ثمن النهائي، والتي أدت إلى مصرع 8 أشخاص وإصابة حوالي 35 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.