آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

جماهير مغربية تحمل خليلوزيتش مسؤولية الإقصاء من الـ”كان” وتتمنى اللقب للفراعنة (فيديو)

وجه عدد من المغاربة أسهم الانتقاد إلى مدرب المنتخب الوطني، خليلوزيتش، محملة إياه مسؤولية إقصاء الأسود أمام الفراعنة من دور ربع نهائي كأس أفريقيا.

وأكدت جماهير مغربية، في تصريحات متطابقة، خصوا بها جريدة “العمق”، على أن الناخب الوطني، لم يكن موفقا في أغلب اختياراته في هذه النسخة من الـ”كان”، بدأ بعدم استدعائه حكيم زياش ومزراوي لدعم كتيبة الأسود، إضافة إلى إبقائهعلى سفيان رحيمي في دكة الإحتياط ولم يقم بإشراكه إلا في المباراة الأخيرة، مشيرين إلى أن المنتخب المصري ظهر بمستوى أفضل ويستحق الفوز بهذا النزال وباللقب الإفريقي.

وأوضحت الجماهير المغربية، أن مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش، اعتمد في مباراة اليوم على خطة الدفاع، منذ تسجيل بوفال لهدف تقدم الأسود من ركلة جزاء، ولم يحث اللاعبين على تعزيز النتيجة، الشيء الذي منح الفراعنة فرصة تعديل النتيجة وتعزيزها بهدف الفوز.

وذكرت عدد من المصادر، أن وحيد خليلوزيتش، رفض الحضور في الندوة الصحفية التي أقيمت بعد نهاية المباراة التي خسر فيها الأسود أمام الفراعنة في ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي، أُقصي من منافسات كأس الأمم الإفريقية بعد هزيمته أمام نظيره المنتخب المصري، مساء الأحد بنتيجة هدفين لهدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • khalid
    منذ سنتين

    أين هو الوطن قبل المنتخب لفجع هو المسؤول وسيده الذي يجب محاسبته على 20 مليار من أموال الشعب.