آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، سياسة

أخنوش: لاعبو المنتخب تأثروا أكثر منا بالهزيمة وسندعمهم للتأهل للمونديال

عبر رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، عن حزنه وتأثره البالغ بإقصاء المنتخب الوطني المغربي من ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، على يد المنتخب المصري بهدفين لهدف واحد.

وقال أخنوش، خلال الجلسة الشهريى المخصصة للأسئلة الشفوية الموجهة لرئيس الحكومة بمجلس النواب، إن جميع المغاربة ناموا غاضيين من خسارة وإقصاء المنتخب من كأس إفريقيا، غير أن اللاعبين لم يعرفوا، على حد قوله، طعما للنوم وقضوا الليلة متأثرين من الهزيمة.

واعتبر رئيس الحكومة أننا نملك منتخبا شابا وفتيا قادرا على تحقيق الإنجازات في المستقبل، مشددا على أننا في حاجة للمنتخب ويجب دعمه من طرف الشعب المغربي نظرا لأهمية الاستحقاقات المقبلة.

وأكد أخنوش أن الحكومة تدعم العناصر الوطنية والمنتخب المغربي لحجز بطاقة العبور لنهائيات كأس العالم بقطر نهاية السنة الجارية، حيث تنتظر المغرب مواجهة مهمة، على حد قوله، بعد حوالي شهر من الآن أمام منتخب الكونغو الديمقراطية.

وكان  رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، أثنى على المنتخب المغربي لكرة القدم، معتبرا إياه منتخبا جيد وأن الكرة المغربية بخير رغم إكراهات غياب الجمهور عن المدرجات.

وقال أخنوش، في لقاء تلفيزيوني سابق، إن “كرة القدم المغربية بخير والمنتخب فيه شباب بمستوى كبير ومدرب جيد ورئيس جامعة كفؤ”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي غادر منافسات كأس أمم إفريقيا من دور ربع نهائي المنافسة في نسختها الـ33 بعد الهزيمة أمام المنتخب المصري، أمس الأحد، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *