آخر أخبار الرياضة

نادي الوداد يتهم مولودية وجدة بتحريض كركاش لفسخ عقده مع الفريق قبل انتهاء النزاع

كركاش

وجه نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اتهامات لمولودية وجدة، بتحريض اللاعب سفيان كركاش، من أجل الإسراع لفسخ عقده مع النادي الأحمر والانتقال للمولودية.

وجاء في مراسلة نادي الوداد، موجهة لمولودية وجدة، اطلعت جريدة “العمق” على نسخة منها؛ “بلغنا أن اللاعب المذكور انضم إلى ناديكم بموجب عقد احترافي أصبح ساري المفعول مند أيام. لذا نود إخباركم أن النزاع القائم بين اللاعب ونادي الوداد الرياضي لازال معروضا أمام اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

واعتبر النادي الأحمر في مراسلته، أن مولودية وجدة “قام بتحريض اللاعب لفسخ عقده مع الوداد من أجل الانتقال إليه، حيث جاء في المراسلة: “وإلى أن تصدر اللجنة قرارها في الطعن بالاستئناف، وجب تذكيركم سيدي الرئيس بأن ناديكم يعتبر مسؤولا تطبيقا للمادة 17 لنظام الفيفا المتعلق بوضعية اللاعب وانتقاله عن تحريض اللاعب من أجل فسخ العقد الذي لازال يربطه بنادي الوداد الرياضي قبل حلول أجله”.

يذكر أن سفيان كركاش، سبق له اللعب في صفوف مولودية وجدة قادما من الدوري البلجيكي، قبل أن يغادره صوب بركان ثم الانتقال إلى الوداد، قبل أن يعود مجددا إلى مولودية وجدة في صفقة انتقال حر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *