آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

حاليلوزيتش يبرر خروج الأسود من “الكان” ويكشف سبب تغييره بوفال ضد مصر

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، “إن الهزيمة أمام المنتخب المصري أثرث علينا جميعا ولستم وحدكم من تأثر”، مضيفا أن هذه أول هزيمة للمنتخب الوطني المغربي منذ سنتين ونصف وتلقى بشأن ذلك انتقادات كثيرة.

وأضاف حاليلوزيتش، في ندوة صحفية عقدها صباح اليوم بمركب محمد السادس لكرة القدم، “جئت هنا لأتحدث وبعد اللقاء وقعت أحداث وكان هناك كثير من الصراخ ولم أرد آنداك الحديث وقررت أن أتحدث اليوم عن الإقصاء والمباراة التي خرجنا بسببها من كأس أمم إفريقيا”.

وتابع، “كنا فريقا مرشحا لنيل اللقب وهناك في كل بناء انتكاسة وإخفاق رغم عدد الاسفزازات والعمل الجاد الذي قمنا به طيلة مرحلة الإعداد”.

وعن إخراج بوفال خلال المباراة الأخيرة أمام المنتخب المصري، قال مدرب المنتخب الوطني، أن “اللاعب فقد كل النزلات الثنائية وأصابه بعض العياء ما دفعني إلى تغييره من أجل تعزيز تشكيلة المباراة”.

وأضاف حاليلوزيتش، العناصر التي تواجدت ضمن التشكيلة هي الأفضل في المغرب والمشكل الذي كنا نعاني منه هو المردود، مشيرا إلى أنه أقحم ريان مايي في المباراة رغم أنه لم يتعافى بشكل كبير.

وأضاف حاليلوزيتش في ندوة صحفية، ”أنه مستعد لتقديم استقالته من تدريب المنتخب الوطني المغربي في حال فشل في الفوز في مباراة الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم’.

وأوضح الناخب الوطني: “بالأمس علمت أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أوقف سفيان بوفال وشاكلا، وقد قدمنا استئنافا في الموضوع وأن الاتحاد الإفريقي كان عليه إيقاف طاقم المنتخب المصري كليا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *