اقتصاد

مجموعة “Yamed ” تحدث شركة “Biben” المتخصصة في إدارة الممتلكات

أعلنت  مجموعة  Yamed Group ، عن إحداث الشركة المشتركة ” Biben “، المتخصصة في مجال إدارة الممتلكات، بشراكة مع المجموعة الدولية “Sergic”، بهدف مواكبة التطور الذي يشهده قطاع العقار المغربي.

وأبرز بلاغ ل”Yamed Group”، الرائدة في مجال الخدمات والاستثمارات العقارية، أن المجموعة تجتاز مرحلة جديدة في مسارها الإنمائي، من خلال إحداث شركة مشتركة في مجال إدارة الممتلكات، مع المجموعة الدولية “Sergic”، الفاعل الدولي الحاضر في كل من فرنسا وكندا.

وأوضح المصدر ذاته، أن الشركة الجديدة “Biben”، متخصصة في إدارة الممتلكات ، حيث ستقدم خدمة إدارة الملكيات المشتركة (السانديك)، وتدبير العقارات المخصصة للإيجار .

ونقل البلاغ ، عن إيميلي دافو، شريكة ورئيسة مشاركة في مجموعة Yamed Group ، قولها ” نحن على دراية تامة، بصفتنا من المطورين العقاريين ، بأهمية إدارة الممتلكات وأثرها على حياة زبنائنا وتثمين ممتلكاتهم”، مشيرة إلى أن المجموعة تسعى من خلال إحداث (Biben ) إلى” تجسيد التزامها على مستوى تطوير المهن المرتبطة بمجال العقار “.

وأضافت دافو ” سنعمل بدعم من شريكنا الدولي صاحب الخبرة الكبيرة في القطاع ، على تقديم خدمات إدارة الملكيات المشتركة (السانديك)، كما ستعمل Biben على إدارة العقارات المخصصة للإيجار ، من أجل مواكبة الزبناء في رحلة الاستثمار ، إذا اختاروا عدم الإقامة في العقارات التي يشترونها “.

وسيتولي نيكولاس ميلهي، المدير العام المنتدب داخل مجموعة Sergic، والمسؤول عن التطوير على المستوى الدولي، منصب المدير العام لشركة Biben ، وحسب البلاغ فقد راكم هذا المسؤول تجربة مهنية طويلة امتدت لـ25 سنة بين المجالين الرقمي والعقاري، كما سبق له شغل منصب مدير المؤسسة الدولية للحواسيب IBM، وهو خريج مدرسة تيليكوم باريس جنوب ومعهد الدراسات السياسية بباريس .

وأبرز ميلهي، أن ” تضافر جهود المجموعتين ، سيتيح مواصلة تحقيق التطور على المستوى الدولي، مع وضع خدمات “Biben” في قلب استراتيجية عمل “Sergic” واقتراح برنامج عمل رائد وطموح “.

كما ستتولى دليلة الناصري، منصب المديرة العامة المنتدبة لشركة  Biben، وهي مؤسسة  Gestis، الفاعل في إدارة الملكيات المشتركة (السانديك) في المغرب.

وأشار البلاغ في هذا الخصوص، إلى أن الناصري ، “تشكل لبنة أساسية في Biben، نظرا لمعارفها المهنية وخبرتها في السوق المغربي، ومعرفتها العميقة بالسياق الاقتصادي والاجتماعي والقانوني على حد سواء”.

وسيلتحق بالفريق الإداري ( Biben ) .. كمال أدا علي  Camal Adda Ali، الذي سيتولى منصب مدير العمليات، وهو الذي راكم 15 سنة من الخبرة في قطاع إدارة الملكيات المشتركة في فرنسا ، حيث كان مسؤولا عن إدارة 120 مبنى وأزيد من 8 آلاف إقامة سكنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *