آخر أخبار الرياضة، مجتمع

بعبارات مؤثرة.. نادي “مانشستر يونايتد” يعبر عن تضامنه مع الطفل ريان

عبر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تضامنه مع الطفل المغربي ريان الذي يمر من مأساة حقيقية بعد خمسة أيام من سقوطه في بئر بإقليم ضواحي شفشاون.

وقال النادي الإنجليزي في تغريدة نشرها على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:”الجميع في يونايتيد يتمنى عودة الطفل ريان إلى بيته وأهله بخير”.

وكان عدد من نجوم الرياضة الوطنية والعالمية قد عبروا عن تضامنهم مع الطفل ريان، حيث نشر كل من حكيمي ومحرز، ومحمد أبو تريكة، وهشام الكروج، وهيرفي رونار، وغيرهم، -نشروا- تدوينات عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، يعبرون من خلالها عن تآزرهم وتضامنهم مع ريان الذي قضى يومه الخامس في ظلمات البئر.

وتتواصل في هذه الأثناء العمليات الرامية إلى إنقاذ الطفل ريلن، بشكل حثيث، بينما يتم تثبيت دعامات إسمنتية من أجل حماية عناصر الإنقاذ.

وسبق وان أكد خال الطفل ريان، قبل قليل من يومه السبت، في تصريحه لقناة الجزيرة، أن رجال الإنقاذ طمئنوا عائلته صباح ، بأنه مازال على قيد الحياة، بعد قضائه 5 أيام حبيس بئر ضيقة على عمق 32 مترا تحت الأرض،كما كشف عبد الهادي الثمراني، عضو لجنة تتبع إنقاذ الطفل، أن الكاميرات رصدت الصبي المعني، من داخل البئر وهو يستلقي على جانبه، موضحا أن آمال إنقاذه كبيرة جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *