للرجال.. احذر هذه الأمور التي تجعل المرأة تراك مملا
https://al3omk.com/72155.html

للرجال.. احذر هذه الأمور التي تجعل المرأة تراك مملا

واحدة من أسوأ الأشياء التي يمكن أن تحدث في الحياة الاجتماعية والعلاقة بين الرجل والمرأة هي وصف الرجل بالممل، لذلك يجب أن تتعرف على أسباب تجعل المرأة تراك مملا. وفيما يلي نوضح مجموعة من الأسباب التي تجعل المرأة تشعر بالملل من الرجل، حتى لا تواجه أي صعوبة في العلاقات العاطفية .

1.الحديث باستمرار عن نفسه :

في كل مرة تحتاجي فيها إلي الدعم من شريك حياتك وتلجأي للحديث عن مشاكلك أمامه، ينقل بالحوار إلي الحديث عن مشاكله هو . هناك إحتمالات كثير عند تكرار هذه الأمور تراك المرأة رجل ملل . وعندما توجه لها سؤال عن حياتهم لن تجد إجابات مفسرة، فهي تحب أن يتحدث الرجل عن نفسه  عندما تعطي له الفرصة .

2. إظهار السلبية :

تلاحظ شريكة حياتك أنك تعاني من  عاصفة مستمرة من السلبية وتقديم أفكار سيئة . ربما يستغرق بعض الوقت للخروج من هذه التصرفات من أجل توجيه بعض الإيجابية لها . حاول دعم شريكة حياتك ومعاملتها بلطف حتي لا تتوقف عن التفكير بك .

3. تؤدي علاقة حميمية روتينية :

العلاقة الحميمية الروتنية هي أول شئ يجعل الزوجة تراك ملل عندما لا تحاول التجديد وإختيار طرق جديدة تضيف المزيد من المتعة علي العلاقة الحميمية حاول تغير المشهد ليلاً من خلال طرق مختلفة .

4. دائماً جدي :

إذا كنت من أنواع الرجال الذين لا يستطيعوا التخلي عن مسئولياتهم لبضع ساعات أو تقوم بفحص البريد الإلكتروني الخاص بك خلال ساعات السعادة مع شريكة حياتك تكرار هذه التصرفات تجعلها تشعر بالملل إتجاه علاقتك معاها حاول الكف عن هذه الأمور وجعلها في إجتماعات العمل فقط .

6.المحادثات الخاصة بك غير هادفة :

عندما تبدأ بالحديث عن نفس الموضوعات مراراً وتكراراً لن تكون قادر علي كسر الملل الذي تشعر به شريكة حياتك معك  . حاول قضاء بضع لحظات لإختيار للموضوعات التي تهتم بالحديث مع شريكة حياتك حولها والإنتقال إلي موضوعات جذابة أكثر .

7.  لا تمتلك رأي :

إذا لم تفكر بجدية حول المواضيع الساخنة والقراءة في المواضيع الهامة التي تحتاج إلي إبداءرأي يعبر عن شخصيتك أمام شريكة حياتك ومشاركتها بالأفكار والأراء . لأن العلاقة العاطفية الصادقة والوفية هي أن تكون قادر علي تبادل الأراء الخاصة بك في بيئة أمنة وتنمو بسرعة .

8.  تقبل كل شئ :

من الجميل أن تمدح الأمور التي تقولها شريكة حياتك حتي لو إبداء راي حول الموضوعات المختلفة  . فأنت يجب أن تقترح أفكار حتي تتمكن من تطوير وتقوية العلاقة بينكم التحدي أحياناً يؤدي إلي إبقاء الأمور مثيرة بينكم .

9.  لا يستخدم المداعبة :

المداعبة جزء مهم في العلاقة الحميمية بين الزوجين وخصوصاً بالنسبة للزوجة . يجب أن يشعر الزوج الزوجة بأنها بحالة جيدة وعند تخلي الزوج عن المداعبة تبدو العلاقة بينهم ملل وتجعلها تخسر الإثارة الجنسية .

10. تلتزم بعادات معروفة :

عندما تقوم بالذهاب مع شريكة حياتك إلي نفس الأماكن، المطاعم، الحدائق تراك بأنك ملل ولا تبحث عن التجديد في الطرق التي تجعلها تشعر بالسعادة ولا تتمكن من تجهيز المفاجأت المثيرة لها . يمكنك تجربة طرق جديدة ومثيرة .

11. تجد أنه من الصعب أن تكون مثير :

إذا كنت تفكر حول كيفية إلقاء نكتة قادمة عندما يكون هناك حديث مثير بينك وبين شريكة حياتك سوف تيأس لإقناعها بها لأن النكت تصبح أفضل عندما تكون عفوية  حاول الإسترخاء بقدر الإماكن لتحقيق التفكير الجيد الذي يساعدك في تغير شخصيتك .

12. تغير في الدافع الجنسي :

إذا أصبحت فجأة تبدي إهتمامك بألعاب الفيديو ولا تنتبه إلي ملابسها الداخلية المثيرة . قد يكون ذلك بسبب الملل والامبالاة الجنسية في العلاقة والتي تتطور إلي مجموعة من المشاكل الأخري . حاول القيام بالأمور التي تزيد من نشاط العلاقة الحميمية بينكم.

13. كثرة استخدام الهاتف المحمول :

من العلامات الدائمة التي تجعل المرأة تراك ملل هي الحرص علي استخدام الهاتف المحمول بإستمرار والإندماج في الحياة الرقمية أكثر من الحياة الواقية . لكي تظهر مدي إحترامك لشريكة حياتك أول شئ يجب أن تقوم به هو التخلي عن الهاتف المحمول .

14. لا توجد أي مشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي عنك :

بعيداً عن أي شئ يمكن أن يأتي إلي عقلك حول هذه النقطة من الأمور التي تظهر التجديد في العلاقة العاطفية بين الزوجين هي المشاركات الخاصة تعبيراً عن الحب  حتي مجرد وضع صورة لها علي أحد وسائل التواصل الإجتماعي تجعلها تدرك بأنك تفكر بها دائماً .

 15. لا يحاول اكتشاف أشياء جديدة :

ترغب المرأة أن يكتشف الزوج معها العديد من الأمور الجديدة حتي لو كانت هذه الأشياء صغيرة مثل الملابس أو حتي الخروج معاً. كل ما تحتاج إليه هو قضاء تجارب جديدة مع شريك حياتك لتساعدك في تطوير  علاقاتكم وعدم التصرف وكأنما تبلغ من العمر 40 عاماً .

طرق لكي يتخلص الرجل من الملل في العلاقة العاطفية :

المزيد من التقدير والاحترام :

إظهار الإحترام لشريك حياتك عادة تستحق الكثير منك للإنتباه لها كما أنها عنصر مهم لإنشاء إتصال بينكم . فالتعبير عن الإحترام يدل علي مشاعر الحب، القبول، الدفء . في حين عدم الإحترام يدل علي عدم تقبل شريك حياتك.

زيادة دعم الزوجة :

هذه العادة تعمل الإتصال بينكم، علي النقيض عند التعبير عن الصفات السلبية يعمل علي بناء جدار قوي بينكم . فقد تجد زوجين بينهم جدال في الأماكن العامة  بسبب الإعراب عن الصفات السلبية أمام الأخرين. هذه العادة سيئة للغاية ويمكن أن  تؤدي إلي تدمير علاقاتكم العاطفية في النهاية لأنه يخلق عدم ثقة وعدم إحترام بين الطرفين لهذا يجب تنجب هذه العادة تماماً  والتركيز علي الصفات الإيجابية .

الأحاديث اليومية :

يمكنك إجراء أحاديث يومية مختلفة مع شريكة حياتك علي سبيل المثال، يمكنكم الجلوس علي الأريكة والتخطيط للعطلة القادمة وطرح القضايا الهامة في المنزل وتحتاج إلي معالجة وكيفية بناء مستقلبكم معاً .

المشي يومياً معاً :

عندما تدرج المشي معاً يدكما في إيدي بعض يزيد من عمق الاتصال في علاقاتكم العاطفية. وخصوصاً إذا كنت من محبي الطبيعية يمكنك تقضية المزيد من الوقت مع شريك حياتك في المشي على الأقدام معا إما في الصباح قبل أن تبدأ يومك أو في المساء، يذكر بعض الأزواج أنهم يخروا للمشي في الصباح معاً كل أحد للتمتع بالهواء الطلق واتخاذ القرارات العقلية أثناء المشي .