مجتمع

حمد الله يهدي منزلا مجهزا لفائدة أسرة ريان ويدعو المشاهير للتبرع

أعلن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مساء الأحد، إهداءه منزلا مجهزا بالكامل لأسرة الطفل ريان، كخطوة تضامنية مع أسرة الفقيد.

ونشر حمد الله تدوينة عبر حسابه على انستغرام، يقدم فيها عبارات التعازي والمواساة لأسرة ريان، معلنا إهداءه منزلا مجهزا بالكامل لأسرة الراحل، كما دعى نجوم كرة القدم والفنانين والمشاهير إلى القيام بنفس الخطوة.

وجاء في تدوينة حمد الله: لقد مررنا بخمسة أيام قاصية جدا و خطفت قلوبنا نحن المغاربة وكل العرب والمسلمين بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح إبننا من ذلك البئر لكن قدر الله أن تخرج تلك الروح من البئر الى عنان السماء الى جنة الفردوس الاعلى، حمدنا الله وشكرناه على كل شيئ أخذ ريان و هو أحن به منا و أولى به منا.

وقال حمد الله: “قررت وبإسمي واسم عائلتي وبإسم كل المغاربة والمسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته وأهديهم منزل مجهز بالكامل ونسأل الله أن يتقبل منا ويجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين، هذه مساعدة من أخ الى إخوته والله ولي التوفيق”.

وأضاف حمد الله: “أرجو أيضا وهذه دعوة لكل من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك من ممثلين ومغنيين ورياضيين ومسؤوليين ومشهورين جزاكم الله خير الجزاء و السلام عليكم ورحمة الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *