آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

ياسين بونو على رأس خيارات برشلونة لتدعيم حراسة مرمى النادي الكاتالوني

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يدرس التعاقد مع حارس مرمي جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، تحسباً لرحيل حارسه البديل، نيتو، عقب نهاية الموسم.

وحسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية، فإن الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، يتصدر خيارات نادي برشلونة لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن حارس منتخب “أسود الأطلس” ظهر بشكل رائع مع نادي إشبيلية طوال السنوات الأخيرة، وهو ما أسهم في ارتفاع أسهمه بشكل كبير في كرة القدم الإسبانية والأوروبية.

ويملك حارس مرمى المنتخب المغربي في سجله 119 مباراة بالدوري الإسباني تلقى فيها مرماه 130 هدفا، مقابل حفاظه على نظافة شباكه في 47 لقاء، علما أن عقد ياسين بونو مع إشبيلية يمتد حتى صيف عام 2024، كما تبلغ قيمته السوقية 15 مليون يورو بحسب بورصة موقع “ترانسفير ماركت”.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن إدارة برشلونة وضعت العديد من الأسماء على طاولتها خلال التعاقدات الصيفية لتعزيز مركز حراسة المرمى لمساعدة الألماني تير شتيجن في الموسم المقبل، مؤكدة أن شتيجن، بالرغم من أنه لا يقدم أفضل مواسمه مع الفريق، إلا أنه لا يمكن المساس به بعدما دافع عنه مدرب الفريق، تشافي هيرنانديز، أكثر من مرة

وأوضحت الصحيفة أن الحارس البديل نيتو يفكر في الرحيل من أجل البحث عن فرصة المشاركة بعد خروجه من الحسابات طوال الفترة الماضية، مع تفكير أيضاً داخل النادي في إعادة الحارس إينياكي بينيا بعد نهاية إعارته مع جالطة سراي التركي ليكون الحارس الثاني للفريق بدلا من الذهاب لشراء حارس جديد.

وحسب المصدر ذاته فإن خمسة أسماء مرشحة للانضمام لبرشلونة في الصيف المقبل، ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني، إيلان ميسلير حارس ليدز يونايتد الإنجليزي،وبارتلومي دراجوسكي حارس فيورنتينا الإيطالي، مارتن فاندفووردت حارس جينك البلجيكي وألبان لافونت حارس نانت الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.