شرطي يطلق 5 رصاصات لتوقيف "قاتل" أصدقائه بأيت ملول

16 ديسمبر 2016 - 09:23

أطلق مفتش شرطة ممتاز يعمل بمفوضية الأمن بأيت ملول، مساء اليوم الجمعة، خمس رصاصات تحذيرية من سلاحه لتوقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في ارتكاب جريمة قتل في حق صديقيه أمس الخميس.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم استخدام السلاح الوظيفي للشرطة بشكل اضطراري بعدما أبدى المشتبه فيه، البالغ من العمر 19 سنة، مقاومة عنيفة وهدد عناصر الأمن بطريقة جدية بواسطة سكين من الحجم الكبير، قبل أن يقفز في أحد الوديان في محاولة للفرار.

وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيه كان قد ارتكب جريمة قتل عمد، مساء أمس الخميس، باستخدام السلاح الأبيض، والتي ذهب ضحيتها شخصان من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 25 و26 سنة، وذلك بسبب خلافات شخصية.

وأشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

ولقي شابين مصرعهما أمس الخميس، بحي أزرو بآيت ملول، بعد أن تحولت جلسة خمرية جمعتهما إلى مسرح جريمة، وذلك بعد أن باغتهما القاتل الذي لم يكن إلا صديقهما الثالث، لينهال عليهما بسكين من الحجم الكبير.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

ممرضة بالحاجب تصنع أقنعة وقائية من فيروس “كورونا” (فيديو)

عمرها 27 سنةً وأم لطفلة.. وفاة أول مغربية بسبتة بسبب فيروس “كورونا”

الـPPS يشيد بالعفو الملكي ويتلمس توسيعه لفائدة معتقلي الحركات الاجتماعية

تابعنا على