منوعات

جماهير مغربية تطلق عريضة للمطالبة بعودة زياش للمنتخب وإقالة حاليلوزيتش

أطلق عدد من جماهير كرة القدم المغربية حملة لجمع التوقيعات من أجل عودة الدولي المغربي حكيم زياش للمنتخب الوطني، وإقالة مدرب المنتخب المغربي البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وقرر مجموعة من الشباب المغربي الذي ينشط داخل مجموعة فيسبوكية تدعى “كوورتنا” وهي فضاء افتراضي يعنى بكرة القدم المحلية والعالمية وضع هذه العريضة وطرحها للجهات المختصة.

وتطالب العريضة وزارة الرياضة وجامعة كرة القدم بالتدخل العاجل، من أجل رأب هذا الصدع وإعادة الأمور إلى نصابها، بإقناع حكيم بالعودة مع العمل على تسريح المدرب حليلوزيتش، الذي “سيزيد من تأزيم وضعية” المنتخب الداخلية.

وكان الدولي المغربي، لاعب تشلسي الإنجليزي حكيم زياش كشف عن موقفه من العودة للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بعدما استبعده البوسني وحيد حاليلوزيتش من منافسات كأس أمم إفريقيا.

وقال زياش في تصريحات إعلامية، “لن أعود للمنتخب المغربي وهذا هو قراري النهائي، أشعر بالحزن بكل تأكيد ولكن تركيزي الكامل الآن مع نادي تشيلسي”.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، قال في ندوة صحافية عقب الخروج من كأس أمم إفريقيا، “عندما جئت للمغرب أعطيت لحكيم زياش في مباراة عميدا للفريق، لكن بعدما كل وقع سأبقى على موقفي وهدفي الأول هو كأس العالم”.

وأضاف مدرب المنتخب الوطني المغربي، “الفريق الوطني يسمو على الجميع، وأنا مع الرئيس من اجل حماية المنتخب الوطني”، مشيرا إلى أن هناك من يرفض ارتداء قميص الفريق الوطني لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • الفانني عبدالرحيم
    منذ سنتين

    اريد عودة حكيم زياش و مزراوي للمنتخب الوطني و ذلك لتآلقهما مع فريقيهما