أدب وفنون

سعيد أيت باجا يتحدث عن جديده الفني وصداقته بفاطمة خير وسعد التسولي (فيديو)

تصوير ومونتاج: فاطمة الزهراء الماضي

تحدث الممثل سعيد أيت باجا، عن جديده الفني، أبرزها أعمال تلفزية وسينمائية ومسرحية، إلى جانب سر صداقته بالثنائي الفني فاطمة خير وسعد التسولي، مبرزا رأيه في تعميم التغطية الصحية على جميع العاملين في القطاع الفني. 

وكشف سعيد أيت باجا، في حوار مع جريدة “العمق”، أنه “يستعد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل “ولاد العم” خلال الأسابيع المقبلة، بالإضافة إلى خروج فيلم “تيفلت مونامور” في القاعات السينمائية المغربية”. 

وبخصوص رأيه في تعميم التغطية الصحية على جميع العاملين في القطاع الفني، قال أيت باجا إنه “جد سعيد بهذه المبادرة باعتبار أن الفنان جزء من المغاربة”، مفيدا بأنها “ورش يقودها الملك محمد السادس ولا يمكن إلا تشجيعها”.

وحول موقفه من ظاهرة “اعتزال” الفنانين، أضاف أيت باجا أنه “لا يملك تعليق في الموضوع، قبل أن يسترسل في الحديث ويقول إنه “لم يفهم يوما الاعتزال”، معتبرا أن “الفن رسالة نبيلة يقوم بها الإنسان ويقدم صورا مختلفة يستفيد منها الجمهور”. 

وعن صداقته بالثنائي الفني فاطمة خير وسعد التسولي، أورد أن “السر هو الخير الذي يجمعهم”، معبرا عن سعادته بـ”هذا التلاحم الأخوي وسط الوسط الفني”، معتبرا الممثلة فاطمة خير “العمود الفقري للمجموعة”.

تفاصيل أكثر في هذا الحوار:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *