أخبار الساعة، مجتمع

بمواصفات حديثة.. إفتتاح المقر الجديد لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة

شرعت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الأربعاء، في العمل بالمقر الجديد لمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة.

ويأتي افتتاح المقر الجديد، في سياق التنزيل العملي لمخططات العمل السنوية، الرامية إلى تطوير وعصرنة و تدعيم البنيات التحتية الشرطية وتجويد خدماتها العمومية.

ويضم هذا المقر الجديد، الذي أشرف على افتتاحه صباح يومه الأربعاء، كل من والي ولاية أمن أكادير، وعدد من ممثلي السلطات الأمنية والمحلية، -يضم- مجموعة من المرافق المتعلقة بالاستقبال والتوجيه، بالإضافة إلى الوسائل اللوجيستيكية، التي من شأنها أن تساهم في تجويد ورفع مستوى الخدمات الأمنية المقدمة لمواطني المدينة، وذلك وفق معايير الجودة والفعالية المعتمدة على الصعيد الوطني.

وتهدف هذه المنشأة الأمنية الجديدة، إلى تقريب الخدمات الأمنية ذات الطابع الإداري والخدماتي من المواطنين، والاستجابة لحاجيات المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية.

ويشار إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني، قد انخرطت منذ 15 ماي 2015، ضمن دينامية متجددة لعصرنة وتطوير المرفق الشرطي وتجويد خدماته العمومية، وهي الاستراتيجية المندمجة التي اعتمدت في جانبها الأكبر، على تجديد وسائل العمل وتحديث البنيات التحتية، وفق المعايير المهنية والتقنية المعتمدة على الصعيد الدولي في مجال البنيات الخاصة بأجهزة الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *