أخبار الساعة، مجتمع

المخارق يشيد بمناضلي وادي زم ويلتزم بالتصدي لمحاولات السطو على مقر الاتحاد بالمدينة

شكل المؤتمر المحلي الرابع للاتحاد المحلي لنقابات وادي زم أبي الجعد المنوضي تحت لواء للاتحاد المغربي للشغل، لجنة لتتبع ملف محاولة السطو على مقر الاتحاد بواد ي زم.

وأكد بلاغ للاتحاد أصدره عقب انتهاء مؤتمره الرابع الذي انعقد السبت الماضي، بمشاركة 105 مؤتمرين يمثلون 17 قطاعا، (أكد) على تشبث الإتحاد مركزيا ومحليا بمقره النقابي التاريخي بوادي زم، وعلى الاستعداد المتواصل للدفاع عنه والتصدي لكل المناورات الرامية للاستياء عليه.

ونقل المصدر عن الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل الميلودي المخارق إشادته بصمود مناضلات ومناضلي المنطقة ونضالهم بمعية كافة القوى الحية بالمدينة والإقليم والجهة ووطنيا لمواجهة مؤامرة السطو على مقر الاتحاد المغربي للشغل بوادزم.

وأضاف البلاغ ان المخارق الذي شارك في المؤتمر من المقر المركزي بالدار البيضاء بتقنية الفيديو كونفيرانس، جدد دعمه والتزام قيادة الاتحاد بمواصلة التصدي للمناورات الخسيسة الرامية لإخراج الاتحاد من مقره النقابي التاريخي بمدينة وادزم لتسليمه لأحد ذوي السوابق في محاولات السطو على محلات الغير.

ونوه الأمين العام للاتحاد، يضيف البلاغ، بإنصاف الاتحاد على مستوى النقض، وبتفهم معظم الجهات المسؤولة لطبيعة ما يحاك ضد الاتحاد في هذا الملف وبإقحام القضاء عبر التزوير والدسائس والتضليل والتواطؤ المفضوح في هذه المؤامرة، وفق تعبير البلاغ.

يذكر أن المؤتمر انتخب مكتبا جديدا للاتحاد المحلي لنقابات وادي زم أبي الجعد (UMT) من 21 عضوا، جاء بعد توزيع المهام بين أعضائه كالتالي:

– الكاتب العام: رحال لحسيني
– نواب الكاتب العام: محمد بنموسى، محمد العلاوي، سعيد المعطاوي، رشيد قرقاب
– أمين المــال: مصطفى جبان
– نائبتــــه: ماجدة كلخــي
– الكاتب الإداري: سعيد وكيلـي
– نائبتــه: غزلان لصفـر
– مستشارون مكلفون بمهام: خديجة الوافي، زكية يشين، عطيف الصالحي، المصطفى اليوسفي، محمد منصور، نور الدين الطاهري، موراد بوتريد، عزيز الراملي، عبد العزيز سلامي، صالح وهبي، رشيد أغدا، بلقاسم البطحاوي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *