أخبار الساعة، العمق TV

العرض الأمني بتيزنيت يتعزز بالدائرة الأمنية “العين الزرقاء” (فيديو)

جرى صباح يومه الإثنين، افتتاح الدائرة الأمنية “العين الزرقاء” بمدينة تيزنيت، وذلك في إطار تنزيل المديرية العامة للأمن الوطني مخططها الرامي لتطوير وعصرنة وتدعيم البنيات التحتية للمنشآت الشرطية.

وستمكن هذه المنشأة الأمنية المشيدة على مساحة إجمالية تبلغ 470 متر مربع، -ستمكن- من تكثيف التغطية الأمنية وتقريب الخدمات الشرطية من المواطنين، حيث يتميز المقر الجديد بقربه المجالي من الساكنة وتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة.

وتتوفر هذه الدائرة الأمنية، على عدد من المرافق التي من شأنها أن توفر خدمات متكاملة للمرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

وفي تصريح خص به جريدة العمق المغربي، أكد مصطفى السراج، رئيس الدائرة الأمنية “العين الزرقاء”، أن افتتاح الأخيرة، جاء في إطار سياسة المديرية العامة للأمن الوطني، الرامية إلى تقريب الخدمات من المواطنين، ومحاربة الجريمة بشتى أنواعها.

وأضاف ذات المسؤول الأمني، ان هذه الدائرة الأمنية الجديدة، تضم مجموعة من المرافق الأمنية التي ستقدم خدماتها لحوالي 30 ألف نسمة في الوقت الراهن، وهي مكتب رئيس الدائرة ونائبه، مكتب تسليم الشواهد الإدارية، مكتب الأبحاث والتحريات، إضافة إلى مكتب خلية العنف ضد النساء، ومكتب الاستقبال.

وأوضح العميد الممتاز مصطفى السراج، أن أحياء مدينة تيزنيت التابعة لقطاع هذه الدائرة الجديدة، هي حي العين الزرقاء، والحي الإداري، تجزئة النخيل، حي أفراك، حي اليوسفية،حي تمدغوست، إضافة إلى المنطقة الصناعية.

وسبق للمديرية العامة للأمن الوطني، وان انخرطت في مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *