آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

بعد عودته بالفوز من الجزائر.. الرجاء يهزم الشباب السالمي ويقلص الفارق مع الوداد

تمكن نادي الرجاء الرياضي من الفوز في المباراة التي جمعته بنادي الشباب الرياضي السوالم، مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة 18 من البطولة الوطنية بنتيجة هدف دون رد.

المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد، سجل خلالها هدف المباراة الوحيد للرجاء الرياضي اللاعب كاديما كابتينغو في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نادي الرجاء الرياضي رصيده من النقاط إلى 34 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي الشباب الرياضي السوالم عند 25 نقطة في المركز السادس.

وغاب عن الرجاء 8 لاعبين خلال هذه المواجهة، ويتعلق الأمر بكل من حميد أحداد وزكرياء الوردي وأنس الزنيتي، بداعي الإصابة، إضافة إلى يونس مختار والمهاجم مصطفى كوياطي وعبد الصمد البدوي، بسبب اختيارات الطاقم التقني للفريق، كما غاب الحارس مروان فخر والمدافع جمال حركاس.

ودخل الرجاء هذه المباراة بروح معنوية عالية عقب عودته من فوز ثمين من قلب الجزائر، بعدما تمكن الخُضر من هزم وفاق سطيف الجزائري بهدف نظيف، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، يوم الجمعة المنصرم.

وسجل للرجاء اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 71 من عمر المباراة، رافعا رصيد فريقه إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، متبوعا بنادي أمازولو الجنوب إفريقي ووفاق سطيف برصيد ثلاثة نقاط، فيما يتذيل الترتيب حوريا كوناكري الغيني بدون نقاط.

* الصورة من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *