مجتمع

ضحية جريمة شنعاء بإسبانيا.. جثمان الطفلة خولة يوارى الثرى بمسقط رأسها بأزيلال

تستعد عائلة الطفلة خولة ضحية جريمة قتل شنعاء بمنطقة “خايين” جنوب إسبانيا بدفن جثة صغيرتهم غدا الجمعة 25 فبراير الجاري بمسقط رأسها بمركز أيت عياض إقليم أزيلال.
ومن المتوقع أن تنظم العائلة والمتعاطفين مع الضحية القاصر التي تبلغ قيد حياتها 14 عاما، وقفة احتجاجية بمركز أيت عياض إقليم أزيلال، حيث دعا خالها كل المتعاطفين مع المرحومة خولة الانضمام إلى وقفتهم غدا الجمعة على الساعة العاشرة صباحا.
واهتزت مدينة “خايين”، جنوب إسبانيا، بحر الأسبوع الماضي، على وقع جريمة قتل واغتصاب راحت ضحيتها، الطفلة “خولة”، على يد شاب من عائلة مهاجرة من أمريكا اللاتينية يعيش في نفس المدينة، عمره 22 سنة.
وأشارت عائلة الضحية إلى أن الجاني له سوابق عدلية في الاغتصاب، إذ سبق وقضى ستة أشهر في السجن، علما أنه قتل الطفلة “خولة” خنقا ثم شرع في اغتصابها. وبعدها اتصل بالشرطة ليعترف بجريمته.
وسبق أن سجل خال الطفلة “خولة” في تدوينة عبر موقع “فيسبوك”، أن قتل ابنة أخته من طرف شاب يدعى “نازارين” كان “من ورائه دوافع عنصرية والغيرة من التفوق الدراسي وفق تخطيط مسبق، حيث منذ اعتراف المجرم  بالجريمة امتنع عن الكلام ولم يتفوه بكلمة واحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *