آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

“كازا إيفنت”: ولوج الجماهير لمركب محمد الخامس غير مشروط بالتوفر على جواز التلقيح

أكد محمد الجواهري مدير شركة “كازا إيفنت”، المكلفة بتدبير مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، أن ولوج الجماهير لملعب “دونور” غير مشروط بالتوفر على جواز التلقيح.

و قال الجواهري في تصريح لراديو مارس، أن جماهير فريقا الرجاء و الوداد سيتمكنون من دخول مركب محمد الخامس بعد عامين من الإغلاق دون ضرورة التوفر على جواز التلقيح، مع إجبارية ارتداء الكمامة فقط.

وأشار الجواهري إلى أنه تم طرح 40 ألف تذكرة عبر الأنترنت في مباراة الوداد والزمالك المصري، مضيفا أن الأندية هي التي قررت تحديد عدد المشجعين المسموح لهم بالدخول وسعر التذاكر.

وقرر فريق الرجاء بيع 40 ألف تذكرة لمواجهته أمام حوريا كوناكري، اليوم الجمعة، بداية من الساعة الثامنة مساء، بينما حدد الوداد 35 ألف تذكرة لمواجهته أمام الزمالك، غدا السبت، لحساب ثاني جولات دوري أبطال إفريقيا.

وبخصوص الأسعار، حدد الرجاء سعر 50 درهما للمدرجات المكشوفة و150 درهما للمدرجات غير المكشوفة و400 درهمًا للمنصة الشرفية، فيما حدد الوداد 30 درهمًا للمدرجات المكشوفة و50 درهما للمدرجات غير المكشوفة و500 درهمًا للمنصة الشرفية.

ووكانت الحكومة المغربية أعلنت، أمس الخميس، عن فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير بعد سنتين من الإغلاق منذ تفشي وباء كورونا في مارس 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.