آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

عصبة الأبطال.. الوداد يهزم الزمالك المصري بالبيضاء وسط حضور الجماهير

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز في المباراة التي جمعته بضيفه الزمالك المصري، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بعصبة الأبطال الإفريقية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

الزمالك المصري كان سباقا للتسجيل في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة للوداد الرياضي زهير مترجي في الدقيقة 27، وسجل الهدف الثاني للوداد اللاعب أمين فرحان في الدقيقة 37، قبل أن يضيف الهدف الثالث اللاعب رضا الجعدي في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من أحمد رضا التاكناوني، امين فرحان، أرشف داري، أيوب عملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، جلال داودي، أيمن حسوني، زهير مترجي، مبينزا، رضا جعدي.

ودخل نادي الزمالك المصري المباراة بكل من محمود علاء، احمد سيد، محمود ابو جبل، محمود الونش، أشرف بنشرقي، شيكابالا، سيف الدين جزيري، إمام عبد الغني، احمد ابو الفتوح، حمزة مثلوثي، يوسف فايد.

ورفع نادي الوداد الرياضي رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في المركز الثاني ضمن المجموعة الرابعة، فيما يتصدر المجموعة نادي بيترو أتليتكو الأنغولي بـ7 نقاط، والزمالك المصري في المركز الثالث بنقطتين، وسغراد الأنغولي في المركز الأخير بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *