مجتمع

سفارة المغرب برومانيا تستقبل مغاربة أوكرانيا بمقرها لإعادتهم للمملكة

قالت سفارة المملكة المغربية ببوخارست، إنها وضعت مركزا لاستقبال جميع المواطنين المغاربة الوافدين من أوكرانيا عبر مختلف نقط العبور الرومانية.

وأضافت ضمن بلاغ لها، أن مركز الاستقبال يوجد بمقرها الكائن بالعنوان التالي: (010536 Strada loan Voda Caragea 23, Bucuresti)، داعية جميع المغاربة الوافدين التوجه، فور وصولهم إلى التراب الروماني إلى مركز الاستقبال المذكور.

كما دعت السفارة هؤلاء المواطنين إلى تعبئة الاستمارة الموجودة على الرابط الالكتروني الآتي https://forms.gle/JdP15w7QccpgWoj8 بجميع البيانات المطلوبة المتعلقة بهم، وذلك من أجل تسهيل عملية التواصل معهم وتنظيم الرحلة الاستثنائية المبرمجة يوم الأربعاء 02 مارس 2022، من طرف شركة الخطوط الملكية المغربية، بأسعار جد مناسبة.

وأعلنت الخطوط الملكية المغربية عن تنظيم رحلات استثنائية، بتنسيق مع السلطات المغربية، لفائدة مغاربة أوكرانيا، وأغلبهم من الطلبة.

وأفادت الخطوط الملكية المغربية، أنه ونظرا لاغلاق أوكرانيا لأجوائها، فقد برمجت رحلاتها بأسعار تفضيلية من الدول المجاورة لأوكرانيا.

وفي مرحلة أولى، يضيف بلاغ الشركة الوطنية، فإن ثلاث رحلات جوية تمت برمجتها بتاريخ 2 مارس المقبل، انطلاقا من مدينة بوخاريست بدولة رومانيا، ومن مدينة بوادبست بدولة هنغاريا، ومن مدينة فارسوفيا بدولة بولونيا، نحو مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكدت الخطوط الملكية المغربية، أن تعريفة الرحلات الجوية المبرمجة حددت في مبلغ 750 درهم شاملة للرسوم، مشيرة إلى أن هذه الرحلات مخصصة بشكل استثنائي للمغاربة الوافدين من أوكرانيا وأفراد عائلتهم.

ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع الالكتروني الرسمي للشركة الوطنية، أو عبر مراكز الاتصال المخصصة أو عن طريق الوكالات التجارية بالمغرب أو بالخارج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *