سياسة

داعاها إلى العمل سويا من أجل تنمية أكادير.. أخنوش يمد يده للمعارضة

التقى عزيز أخنوش رئيس المجلس الجماعي لأكادير، صباح يومه الإثنين، مستشاري كل من حزب العدالة والتنمية وحزب اليسار الموحد وحزب التقدم والاشتراكية وفيدرالية اليسار الذين يشكلون فرق المعارضة في المجلس الجماعي المذكور.

وأوضح عزيز أخنوش أن هذا اللقاء يهدف إلى إشراك المعارضة في تطوير برنامج عمل الجماعة، مشددا على أن المكتب المسير منفتح على جميع الأفكار والمقترحات التي يمكن لمستشاري المعارضة أن يتقدموا بها، لاسيما وأن جميع المنتخبين يطمحون إلى تنمية المدينة.

ونوه رئيس جماعة أكادير، بالورش الملكي الكبير الرامي إلى إعادة التهيئة الحضرية لأكادير، والذي تعمل الجماعة على تكثيف جهودها لتنزيله.

وخلال نفس اللقاء، شدد أخنوش، كذلك على أهمية تطوير مداخيل الجماعة لبلورة عدة برامج تهدف بالأساس إلى تنمية الأحياء الهامشية للمدينة.

وثمن ذات المسؤول الجماعي، دور المعارضة داخل المجلس، من خلال طرحها لإشكاليات المواطنين واقتراحاتهم، داعيا إلى ضرورة تحديد أولويات اشتغال مجلس جماعة أكادير والتركيز على ابتكار حلول لتدبير مختلف مرافق المدينة وذلك لضمان جودتها وجودة الخدمات التي تقدمها لعموم المواطنين.

وثمن ممثلي أحزاب المعارضة الأربعة، داخل المجلس الجماعي لأكادير، هذا اللقاء التواصلي، مشيدين بسياسة الأبواب المفتوحة التي نهجها فريق الأغلبية مع مختلف الفرقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *