آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الرجاء الرياضي يهزم اتحاد طنجة ويضيق الخناق على الوداد المتصدر

تمكن نادي الرجاء الرياضي من تحقيق نتيجة الفوز أمام ضيفه اتحاد طنجة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدف دون رد.

سجل للرجاء الرياضي اللاعب سفيان بن جديدة في الدقيقة 77 من عمر المباراة رافعا رصيد فريقه إلى 37 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نادي اتحاد طنجة عند 21 نقطة في المركز 11.

ودخل نادي الرجاء بكل من، غايا مرباح، محمد الناهيري، إلياس الحداد، مروان الهدهودي، أسامة سوكحان، عمر العرجون، محمد زريدة، زكرياء الوردي، محمد المورابيط، محسن متولي، حميد أحداد.

فيما دخل نادي اتحاد طنجة المبارة بكل من هشام المجهد، عبد اللطيف نصير، الجرفي ايوب، محمد امين سديل، كوناتي الحاجي، محمد علي بامعمر، اكسيل مايي، نعمان اعراب، حمدي لعشير، عبد الله مودن، احمد حمودان.

وتم تأخير مباراة الرجاء الرياضي ونادي اتحاد طنجة برسم الجولة 19 من البطولة الوطنية لكرة القدم لإلتزام الرجاء الرياضي بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب البطولة الوطنية، نادي الوداد الرياضي برصيد 40 نقطة. فيما يتذيل ترتيب أندية البطولة الوطنية نادي سريع وادي برصيد 11 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • hicham
    منذ سنتين

    عدنا مجددا إلى عبارات الحرب التي المسببة في العنف و الشغب هده العبارات أصبحت وللأسف متداولة بشكل واسع ممن يعتبرون أنفسهم صحافة رياضية فنسمع معسكر وكتيبة وضيف تقيل و مواجهة ويهزم و التأر والإخوة الأعداء و يدك الشباك ووووووووو تم نسأل عن سبب العنف في الملاعب