دون تردد.. أطعمة عليكِ إخفاؤها عن زوجكِ
https://al3omk.com/72893.html

دون تردد.. أطعمة عليكِ إخفاؤها عن زوجكِ

للإنسان علاقة وطيدة بالطعام، حتى انه أصبح جزءًا لا يتجزأ من حياته اليومية، والذي أصبح بدوره يؤثر بفاعلية في العلاقات بين الأزواج. وفي بعض الأوقات، يسبب الطعام العديد من الخلافات الزوجية. فالطعام له سحره الخاص، إذ إن المذاق اللذيذ والرائحة الشهية لا يمكن للكثيرين مقاومتهما، كما أن هناك عادات وأوقات معينة يجب مراعاتها لتناوله، وللرجال طقوسهم الخاصة التي قد تكون مزعجة، إذ أنهم ينزعجون من بقاء مخلفات بعض الأطعمة، وهذا ما سنتحدث عنه في السطور التالية:

فالمكسرات: تعتبر المكسرات من الأطعمة المسلية التي يتم تناولها أثناء مشاهدة التلفاز أو المباريات والعديد من الرجال يفضلونها لسد أوقات الفراغ والجوع. ولكن العديد من السيدات يواجهن مشكلة كبرى بسببها، فبعض تلك المكسرات تحتوي على قشور، وأثناء تناول الزوج لها تتناثر في شتى أرجاء الغرفة، وإذا تحمس قليلا أثناء المباراة، فقد تجدينها في كل مكان، وسيكون عليك البدء بحملة التنظيف، لذا تلجأ بعض السيدات لإخفائها عن متناول الأزواج.

ام المأكولات الحميمية: المأكولات البحرية وبعض أنواع المشروبات، كالقرفة، والزنجبيل والأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة، والأوميجا 3، والفسفور، رغم أنها مفيدة للصحة، فإن عليكِ اختيار الوقت المناسب لتقديمها لزوجك، إذ لديها القدرة على إثارة مشاعر الزوج تجاهك وزيادة رغبته للتقرب منك، وفي حال عدم استعدادك لذلك، فمن المفضل إخفاء هذه المأكولات عن الزوج.

و الأطعمة الدسمة: أصبحت السمنة سمة العصر، والتي تسبب العديد من الأمراض؛ كأمراض القلب والسكري والضغط وآلام المفاصل، كما تؤدي إلى ضعف الرغبة الزوجية أيضًا. ويعاني العديد من الأزواج من الإفراط التام في تناول الطعام الدسم، لذلك واجبك كزوجة إخفاء تلك الدهون القاتلة من أمامه حفاظًا على صحته.

المقرمشات: تعتبر المقرمشات مفيدة كغذاء لوجبة الإفطار، فهي خفيفة، وتحتوي على العديد من الألياف ولكن في المساء الأمر مختلف، فقد يسبب تناولها تناثر بعض الفتات على الأرض والأريكة ومكان النوم، وبالطبع لن يعبأ زوجك بتنظيف تلك المخلفات، وقد يتركها تتخلل داخل الأريكة وتنتشر على الأرض، وهنا من المفضل عدم إعطائه إياها إذا كنت قد قمتِ بالتنظيف بالفعل.

المأكولات الزيتية: البيتزا والفطائر والكعك مأكولات تحتوي على نسبة زيوت عالية، والتي تلتصق في اليد غالبًا وفي الأغلب يقوم الزوج بدواعي الكسل بفركها في الأريكة، مما يجعلها تترك بعض البقع التي تصعب إزالتها مستقبلا، لذا حددي أماكن تناولها، وقومي بإخفائها أثناء الجلوس أمام التلفاز.