سياسة

أخنوش: نتعرض لتهجمات لا أخلاقية وسنواجه التضليل بـ”أغراس أغراس” (فيديو)

قال رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن حزبه يتعرض لتهجمات “لا أخلاقية هدفها التضليل والتغليط”، مشددا أنهم سيواجهونها بـ”أغراس أغراس”، وبـ”المعقول”، مضيفا أن البعض “منزعج من اشتغال الحكومة بجرأة على عدد من الملفات التي ظلت لسنوات متوقفة”.

وأضاف أخنوش، في عرضه السياسي خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع لحزب التجمع الوطني للأحرار، الجمعة، أن حزبه سيحارب الرشوة والفساد ولن يختبئ وراء الأعذار، مشددا على أن المغاربة نفروا من الشعبوية المستهلكة، وأنه لن يرد على من يريد “تسييس محاربة الفساد لضرب الأشخاص”.

وأردف رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن “هناك من هو منزعج لأن الحزب أعاد الهبة لمؤسسة رئاسة الحكومة، ووضع إجراءات عملية لمواجهة ارتفاع الأسعار بسبب الأزمة”، مؤكدا أن حزب الأحرار، لن يختبئ وراء الظرفية الدولية وعازم على الوفاء بالتزاماته للمواطنين وتحمل المسؤولية.

وأكد المتحدث، أن المغاربة وثقوا في حزب التجمع الوطني للأحرار بعدما لامسوا قرب مناضليه منهم على مدى 5 سنوات بدون انقطاع، مبرزا أن حزبه استطاع إعطاء نفس جديد للعمل السياسي وجذب الشباب نحو السياسية.

ولفت إلى أن “الحصيلة المتميزة لوزرائنا في الحكومات السابقة دفعت المواطنين إلى أن يصوتوا علينا لقيادة الحكومة”، مؤكدا على أن “الأغلبية ستبذل كل جهودها من أجل خروج آمن من الجائحة نحو انتعاش اقتصادي يستحقه المغاربة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *