أدب وفنون

عكرود ترد على دعمها للمثلية الجنسية: لا يحق لنا التدخل في حرية الناس (فيديو)

قالت الفنانة سناء عكرود، إنه ليس من حق أي شخص أن يتدخل في اختيارات الناس مهما كانت بما فيها ميولاتهم الجنسية لأنك ذلك يعد تدخلا في حياتهم الخاصة.

جاء ذلك في تصريح لجريدة “العمق” ردت من خلاله سناء عكرود على الانتقادات التي تعرضت لها بعد نشرها لصور “تايكوك” أعضاء الفرقة الكورية الشهيرة”BTS” أرفقتها بتعليق أشادت فيه بعلاقتهما الخاصة، ما دفع النشطاء الإلكترونيين إلى اتهامها بدعم المثلية الجنسية.

وأضافت عكرود، أنها لا تخشى من فقدان شعبيتها بين جمهورها بسبب مشاركتها لأرائها الخاصة في مجموعة من المواضيع الاجتماعية والسياسية، مشيرة إلى أنها لا تريد أن يكون حب الناس لها مشروطا ” إلا كان حب الناس مشروط بلاش بيه، أما إذا الناس كيبغيو يتعرفو عليا ويناقشون الأفكار وليس الأشخاص فغنديرهم فوق راسي”.

وعبرت الفنانة المغربية عن سعادتها بربط الجمهور الدائم لها بشخصية “الدويبة” التي حققت نجحا كبيرا في المغرب، لافتا إلى أن ذلك لا يزعجها لأن “الدويبة” سمحت لها باكتشاف التراث المغربي وكانت سببا في معرفة الناس لها.

يشار إلى أن سناء عكرود المقيمة بكندا حلت مؤخرا بالمغرب من أجل الإشراف على انطلاق عرض فيلمها السينمائي “قصر نظر” الذي قامت بكتابة السيناريو الخاص به وإنتاجه وكذا تجسيد دور البطولة فيه.

ويحكي الفيلم قصة امرأة قروية تدعى فاطيم تضطر للانتقال من قريتها النائية إلى المدينة من أجل شراء نظارات لشيخ قريتها الذي كان الشخص الوحيد الذي يجيد القراءة والكتابة، إلا أن رحلتها هاته ستمر بمجموعة من الصعوبات وستتسبب بثورة مسالمة ستهز الرأي العام وتغير مصير قريتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • ادجيك
    منذ سنتين

    لعن الله ديول الثعالب الدين باعوا شخصيتهم قبل دينهم الى اعداء الحق والدين بثمن بخس ؟ لنا موعد في محاكم الله يوم القيامة . الدنيا ستمر مر السحاب وان الانسان امامه الا افعاله .