آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الرجاء الرياضي يقتنص فوزا ثمينا من بركان ويواصل مطاردة الوداد

تمكن نادي الرجاء الرياضي من العودة بنتيجة الفوز أمام نادي نهضة بركان بالملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسجل للرجاء الرياضي اللاعب محسن متولي في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، فيما عدل النتيجة لنهضة بركان اللاعب أداما با في الدقيقة 17، فيما أضاف الهدف الثاني للرجاء الرياضي اللاعب محمد زريدة في الدقيقة 69.

وبهذه النتيجة رصيده من النقاط إلى 40 نقطة في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نادي نهضة بركان عند 28 نقطة في المركز الخامس.

نادي نهضة بركان دخل المباراة بكل من امين الوعد، محمد عزيز، عمر النمساوي، حمزة الركراكي، اسماعيل مقدم، بكر الهلالي، العربي الناجي، أداما با، فيستون، الشرقي البحري، موزونغو شادراك.

ودخل الرجاء الرياضي بكل من مرباح غايا، مروان الهدهودي، جمال حركاس، عبد الجليل جبيرة، عبد الإله مذكور، عمر عرجون، محمد زريدة، فابريس نغوما، محسن متولي، حميد احداد، سفيان بنجديدة.

يشار إلى أنه يتصدر ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم نادي الوداد الرياضي برصيد 43 نقطة، فيما يتذيل الترتيب نادي سريع وادي زم برصيد 14 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *